التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443 جميع تفاصيل وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443. من خلال هذا المقال نتعرف على كافة التفاصيل ورابط تقديم الشؤون الصحية إلى وزارة الحرس الوطني. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن توافر أكثر من 85 وظيفة لحاملي الثانوية العامة في الرياض والمدينة المنورة وجدة ، كما توفر الشؤون الصحية وظائف إدارية وصحية للعمل بالمدن المذكورة وإليكم التفاصيل.

وظائف الشئون الصحية بالحرس الوطني 1443

وأوضحت وزارة الحرس الوطني ، أن كل الراغبين في التقدم لشئون الصحة بوزارة الحرس الوطني 1443 ، ما عليك سوى الاطلاع أولاً على كيفية التقدم لوظيفة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1443 ، من خلال الدخول عبر الفيديو التوضيحي المصاحب.

الشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1443 وظيفة إدارية وصحية

الوظائف الإدارية (جدة ، المدينة المنورة):
1- مساعد إداري – ثالث – جدة المدينة المنورة (17 وظيفة):
دبلوم أو بكالوريوس في (إدارة الأعمال ، العلاقات العامة ، الأدب الإنجليزي ، اللغات والترجمة ، الفنون ، العلوم التطبيقية ، تكنولوجيا المعلومات) أو ما يعادلها.
– خبرة سنة واحدة على الأقل أو ما يعادلها.

2- مساعد الخدمة – المدينة المنورة (عداء):
– شهادة الثانوية العامة يفضل الدبلوم.
– خبرة سنة على الأقل مع إتقان اللغة الإنجليزية.

وظائف الصحة والتدريب (الرياض ، المدينة المنورة ، جدة):
– (فني مختبر ، اخصائي علاج طبيعي ، معالج وظيفي ، اخصائي طب طوارئ ، وظائف تمريض) ، وغيرهم.

رابط تقديم الشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1443

تفاصيل وشروط التقديم للشؤون الإدارية والصحية في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني لحاملي الثانوية العامة الذين عرفناهم أعلاه للتعيين في الرياض والمدينة المنورة وجدة. يمكن لجميع الراغبين في التقدم لوظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1443 الدخول من خلالها رابط بوابة التوظيف يرجى ملء المعلومات المطلوبة بدقة من أجل استكمال الطلب.

الجدير بالذكر أن وزارة الحرس الوطني لديها عدد من الإدارات والوحدات ، من أبرزها: الإدارة العامة لتقنية المعلومات والأمن ، والإدارة العامة للعلاقات والاحتفالات ، والإدارة العامة للفوج والتوجيه والإرشاد. التوجيه والشؤون الصحية وإدارة مكافحة المخدرات وكلية الملك خالد العسكرية وكلية الملك عبد الله بن عبد العزيز القيادة والأركان ووكالة الشؤون الفنية والشرطة العسكرية وغيرها من الوحدات والإدارات المختلفة في مختلف مناطق المملكة. المملكة العربية السعودية.