زيـــــدان مصر على التعاقد معـه أرقام مذهلة لبوغبا مع مان يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد – محمود العوضي

قال تقرير صادر عن يومية “آس” الإسبانية: إن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، رفض التعاقد مع جميع خيارات الوسط المتاحة في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل انتظار إتمام عملية التعاقد مع مواطنه بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. تقرير الصحيفة واسعة الانتشار في إسبانيا ركن إلى اسمين وهما الهولندي دوني فان دي بيك والدنماركي كريستيان إريكسن، إذ كانا بدائل متاحة حال فشل التعاقد مع بوغبا، بيد أن زيدان رفض الفكرة فيما يبدو أنه “بوغبا أو لا شيء”.


ويرى زيدان في بوغبا اللاعب المثالي لتكوين خط وسطه، ولا يمانع أن ينتظر لمعاودة الكرّة في الشتاء أو الصيف القادمين على أقل تقدير، حينها سيكون مانشستر يوناتيد قد وجد بديلًا للفرنسي، مما سيسمح بخروجه، فلماذا هذا الإصرار من زيزو ؟ وهل أرقام بوغبا تغري “زيزو” إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه “مهما كان الثمن”؟ لم تكن بدايات اللاعب الفائز بمونديال روسيا مع منتخب بلاده في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز مشجعة، إذ ساهم بشكل كبير في خسارة “المانيو” خمس نقاط، ففي مواجهة ولفرهامبتون أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 68 عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، وفي مباراة كريستال بالاس أخطأ بوغبا في الاحتفاظ بالكرة ليشن بعدها الضيوف هجمة مرتدة ويسجلوا هدف الفوز في الوقت الإضافي من المباراة 2-1.

غير أرقام اللاعب تؤكد أنه “خمسة لاعبين في لاعب واحد”، متفوقا على أفضل لاعبي البريميرليغ في استخلاص الكرات والمرواغات والتسديدات الرأسية والثنائيات وحتى خلق الفرص لزملائه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيـــــدان مصر على التعاقد معـه أرقام مذهلة لبوغبا مع مان يونايتد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج