حماده هلال يقدم حفله الغنائي الأول في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة_عمرو رضا | الأحد 04-08-2019

حمادة هلال يقدم حفله الأول في جدة

حمادة هلال يستعد للكشف عن أغنية جديدة

حمادة هلال تغيب عن حفل الميما بسبب مرض والدته

حمادة هلال سيقدم اشهر أغنياته

حمادة هلال يؤكد أن أغنيته الجديدة خارج الصندوق

حمادة هلال نجح في موسم دراما رمضان بمسلسل ابن أصول

يستعد المطرب المصري حمادة هلال لتقديم أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة بمدينة جدة ومن المتوقع أن تشهد العديد من المفاجآت أولها الكشف عن أغنية جديدة لهلال لم تقدم من قبل.

ومن المقرر أن يقدم حمادة خلال الحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة ومنها أشرب شاى، وتعالالى، ومش أى حد يقولك عنى كلام تصدق، والأيام، ودايما دموع، وعايزين عزة، إضافة إلى أغنية جديدة وصفها بالمفاجأة وشوق جمهوره لسماعها قائلا: وحشتوني أوى أغنية اشرب شاي كانت غنوة جديدة برا الصندوق، إن شاء الله الغنوة اللي جاية، قريبا مفيش صندوق خالص، انتظرونا.

 

يذكر أن حمادة هلال تغيب عن استلام جائزته في حفل الميما بسبب مرور والدته بمتاعب صحية طارئة، وحرص على إرسال مقطع فيديو اعتذر فيه لمسؤولي حفل توزيع جوائز عن عدم تمكنه من استلام تكريمه بسبب أزمة صحية تعرضت لها والدته.

 

وحقق حمادة هلال نجاحات كثيرة هذا العام على المستوى الغنائي والدرامي، إذ أصدر في بداية العام الجاري أغنية "أشرب شاي" التي حققت صدى كبير مع الجمهور، فضلاً عن نجاحه للمرة الرابعة على التوالي في دراما رمضان بمسلسل "ابن أصول" الذي نال نسب مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية من قبل النقاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حماده هلال يقدم حفله الغنائي الأول في السعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج