الحكيم يدعو الى تضمين حقوق المحاضرين في موازنة 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحكيم يدعو الى تضمين حقوق المحاضرين في موازنة 2020

الحكيم يدعو الى تضمين حقوق المحاضرين في موازنة 2020

سياسية |   09:09 - 21/09/2019

image

بغداد ـ موازين نيوز 

دعا رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، اليوم السبت، الى ضرورة تضمين حقوق المحاضرين في موازنة 2020.
وقال الحيكم في بيان "التقينا اليوم جمعا من القيادات والكفاءات الشبابية ضمن فعاليات ديوان بغداد للشباب واستمعنا الى مداخلاتهم وبينا مايأتي، ان تعامل تيار الحكمة مع الشباب لم يكن شكليا بل من منطلق الايمان بالطاقات والكفاءات الشبابية وقدمنا نماذج قيادية شبابية ناجحة، حديثنا ورهاننا على الشباب لم يكن شعارا مرحليا انما منهج عمل من خلال تمكينهم والايمان بقدراتهم رغم لوم وتحذيرات الكثير من القوى السياسية".

واضاف: "حديثنا ورهاننا على الشباب لم يكن شعارا مرحليا انما منهج عمل من خلال تمكينهم والايمان بقدراتهم رغم لوم وتحذيرات الكثير من القوى السياسية"، مبيناً أن "عملنا على التكامل بين الاجيال فسمة تيار الحكمة سمة الشباب وحضور اهل التجربة ممن راكموا الخبرات".
وتابع أن "سمة المجتمع العراقي انه مجتمع شاب تطغى عليه الصفة الشبابية وهذا ما يتطلب دعمهم وتمكينهم واستثمارهم"، داعياً "الشباب لانتزاع حقوقهم والتصدي وعدم الخوف من الاستهداف وحذرنا من التعامل السلبي مع الانجازات وترويج الاشاعات".
واوضح: "قلنا ان النظام السياسي في العراق هو نظام برلماني والعمل السياسي ليس سبة وعلى الشباب الانخراط بالعمل السياسي واخذ مكانتهم وفق مايرونه اقرب لرؤاهم وافكارهم".
ودعا ايضا الى "المشاركة في الانتخابات واختيار الاكفأ لتغيير الواقع وحذرنا من دعوات المقاطعة ومآرب مطلقيها الذين يدعون للمقاطعة فيما يخرجون جمهورهم للمشاركة".
وبين أن التيار "خرج للمعارضة بعد تشخيصنا للواقع وللمعادلة التي انتجت الحكومة ولن نتحمل مسؤولية حكومة لسنا شركاء في قرارها وعلى الموالاة تحمل مسؤولية الحكومة."

انتهى

م ح ن

6be0e067ca.jpg 06bf528b05.jpg


اخبار ذات الصلة

صادقون تعّد جولات السفير التركي بالأسواق العراقية تدخلاً سافراً.. وتدعو للتحقيق

عدت كتلة صادقون النيابية، السبت، استمرار جولات السفير التركي في الاسواق العراقية "تدخلاً سافراً"، فيما دعت إلى التحقيق بالموضوع.

غداً.. بغداد وبكين توقعان اتفاقات لتطوير البنى التحتية بالعراق

من المؤمل أن يوقع وفد العراق برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، غداً الاحد، اتفاقات مع الجانب الصيني، لتطوير البنى التحتية في العراق.

بالوثيقة.. نائب يطالب رئيس الجمهورية بعرض اعضاء المحكمة الاتحادية على لجنة طبية

طالب النائب يوسف الكلابي، رئيس الجمهورية برهم صالح بعرض اعضاء المحكمة الاتحادية على لجنة طبية لمعرفة اهليتهم لممارسة عملهم.

مخطط لهدم جيش مصر بعد الخلاص من جيشي العراق وسوريا

علق لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، أحمد حسن، السبت، على التظاهرات المطالبة برحيل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، فيما أكد ان هناك مخطط لهدم جيش مصر بعد الخلاص من جيشي العراق وسوريا.

نائب عن بابل: اعتقال مخطط تفجير كربلاء بجرف الصخر..الهجمات مرتبطة بالخطاب السياسي

اكد النائب عن محافظة بابل حسن فدعم ،السبت، ان تدهور الوضع الامني في بعض المحافظات مرتبط بالخطاب السياسي الطائفي الذي تتبناه بعض الشخصيات السياسية، مشيرا الى انه كلما ارتفع الخطاب السياسي يقابله تردي للوضع الامني.

الاعلام الأمني تعلن اكتمال المرحلة الخامسة من عملية ادارة النصر

اعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، اكمال المرحلة الخامسة من عملية ارادة النصر، فيما اشارت الى تدمير انفاق والعثور على اسلحة واعتدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكيم يدعو الى تضمين حقوق المحاضرين في موازنة 2020 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج