"أديب" يحذر: السعودية مستهدفة خلال الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي عمرو أديب، إن السعودية تمر بفترة استهداف، منوها بأن كل القنوات التي كانت تعمل على مصر الفترة الماضية انتقل تركيزها واستهدافها إلى السعودية وملكها، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ووجه "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، رسالة إلى الشعب السعودي، "هيعملوا معاكم، زي ما كان بيحصل معانا، أنتم شفتم اللعبة"، مضيفا أن توقيت حوار الأمير محمد بن سلمان مع قناة "الأمريكية" كان جيدا للغاية، وإجاباته كانت دقيقة.


ولفت "أديب"، إلى أن نجل خاشقجي أصدر بيانا منذ ساعة يؤكد فيه ثقته في قضاء المملكة في تحقيق العدالة الكاملة، مضيفا: "ده مثال لما يكون الشعب واقف وراء قيادته"، منوهًا بأن الفترة القادمة سنشهد محاولات لاستهداف دول محورية مثل مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات.


وأضاف: "في هلال إيراني، وهلال قطري، وهلال تركي.. يريدون حصار الدول العربية وإسقاطها، والشعوب هى من ستتصدي"، منوها بأن هناك فتاة اقترحت أن ينزل المعارضين ويحملون علم مصر، ثم يبدأون في المهاجمة، معقبا ساخرا: "يا شابة مش لما تلاقي الناس اللي هتنزل معاكم الأول".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أديب" يحذر: السعودية مستهدفة خلال الفترة المقبلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج