فريدة الشوباشي: المرأة المصرية قامت بعمل إعجاز في ثورة 30 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن المرأة المصرية لديها حس سياسي، ولديها حس وطني، ولديها رغبة في أن تعود "بني آدم" مرة أخرى، موضحة: "مش شيء اللي يلمسه يبقى عيب وحرام، واللي يشوفه يبقى عيب وحرام".

وأضافت "الشوباشي"، خلال حوارها مع برنامج "الآن"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء الإثنين، أن ثقافة التفرقة بين الرجل والمرأة ثقافة دخيلة على المجتمع المصري، معلقة: "أيام ما كنت في الجامعة مكنش حد بيقول ده راجل وده ست".

وشددت الكاتبة الصحفية، على ضرورة أن تسترد المرأة المصرية وعيها وكينونتها، متابعة: "المرأة هي الأخت وهي الأم وهي الزوجة، وهي كل هذا"، مؤكدة أن المرأة المصرية قامت بعمل إعجاز في ثورة 30 يونيو، لافتة إلى ثورة 30 يونيو أعادت لـ المرأة المصرية مكانتها، متابعة: "المرأة المصرية تستطيع إفشال المخططات، والرئيس عبد الفتاح السيسي يراهن عليها".

وكانت قد تحدثت الكاتبة الصحفية فريد الشوباشي، في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن ثورة 30 يونيو، وقالت إن مصر هي الأمل بالنسبة للكثير من دول العالم الثالث، لافتة إلى أن القاهرة الآن تعيش أفضل مراحلها، أو في بداية الانطلاق نحو النهضة، معقبة: "مصر بترمم كل البلاوي اللي حصلت السنوات الماضية".

وأضاف الشوباشي، أن مصر أفشلت ومزقت ما يُسمي بمشروع الشرق الأوسط الكبير الذي يسعى لتقسيم دول المنطقة من خلال ثورة الشعب في 30 يونيو، معقبة: "مصر مستهدفة لكنها قوية "

وأكدت الكاتبة الصحفية، أن جماعة الإخوان الإرهابية تستهدف مصر اليوم بصورة أكبر من السابق، لافتة إلى أن الشعب لم يستجب لدعوات الإخوان للتظاهر، لأن يعلم أن الإخوان جماعة إرهابية ومتطرفة تسعى لتدمير مصر مثلما حدث في سوريا، متابعة: "الإخوان مش عايزة تبني عايز تدمر بس".

كما نوهت بأن الرئيس التركي رجب طبيب أردوغان جن جنونه عندما قامت ثورة 30 يونيو؛ لأنه كان يريد أنم تصبح مصر جزء مما يسمى بالخلافة العثمانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريدة الشوباشي: المرأة المصرية قامت بعمل إعجاز في ثورة 30 يونيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج