ضبط 75 مهاجرا أثناء محاولتهم التسلل خارج تركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ضبط 75 مهاجرا أثناء محاولتهم التسلل خارج تركيا

أدرنة، قرقلارأيلي (تركيا) / جهان دميرجي، أوزغون تيران / الأناضول

ضبطت قوات الأمن في ولايتي أدرنة وقرقلارإيلي، شمال غربي تركيا، خلال الساعات الأخيرة، 75 مهاجرا غير نظامي أثناء محاولتهم الخروج من البلاد بطريقة غير قانونية.

وأفادت مصادر أمنية للأناضول بأن فرق خفر السواحل في أدرنة أوقفت قاربًا مطاطيًا يقل 48 مهاجرا بينهم 11 طفلا يحملون الجنسية الإيرانية والأفغانية أثناء توجههم إلى اليونان بطريقة غير قانونية، قبالة سواحل قضاء أنز.

وبنفس السياق، ضبطت وحدات من قيادة درك قرقلار إيلي، 27 مهاجرًا في قضائي دمير كوي وباباأسكي، يحملون الجنسية الباكستانية والإيرانية والأفغانية، كانوا يحاولون التسلل إلى اليونان.

وأشار المصادر إلى أنه تم نقل الموقوفين إلى مديريات الهجرة في أدرنة وقرقلار إيلي لاتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 75 مهاجرا أثناء محاولتهم التسلل خارج تركيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج