ارتفاع قليل على درجات الحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ارتفاع قليل على درجات الحرارة

آخر تحديث : 2017-11-23

 يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا مع فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الاجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة غدا الجمعة وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى شمالية شرقية.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم السبت حيث تصبح الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 الى 8 والمناطق الجنوبية 11 الى 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 16 درجة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ارتفاع قليل على درجات الحرارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج