الإمارات تحتفل باليوم العالمي للبريد في متحف الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الإمارات تحتفل باليوم العالمي للبريد في متحف الاتحاد


نظّم بريد الإمارات أمس احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للبريد، الذي يوافق 9 أكتوبر من كلّ عام، وذلك في متحف الاتحاد، كما كرّم الفائزين بالمسابقة الدولية لكتابة الرسائل للشباب التابعة للاتحاد البريدي العالمي في نسختها المحلية الخاصة بالإمارات.
تجوّل المشاركون بالاحتفال في أروقة المتحف وشاهدوا مقطعاً مصوراً سلّط الضوء على مسيرة الخدمات البريدية في الإمارات، من خلال استعراض مجموعة من الطوابع.
قال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة: يشكّل احتفالنا باليوم العالمي للبريد في متحف الاتحاد، فرصة مثالية لنثمن الدور المحوري الذي اضطلع به الاتحاد للارتقاء بمشهد قطاع الخدمات البريدية على الصعيد العالمي. ويجسد موضوع الاحتفال لهذا العام "تحقيق التنمية" الجهود المتواصلة التي يبذلها الاتحاد البريدي العالمي لإيجاد سبل جديدة ومبتكرة لإضفاء القيمة على الشبكة البريدية الدولية في ظل التحديات الحالية التي يواجهها القطاع، ونحن ملتزمون معاً بوضع الاستراتيجيات التي من شأنها مساعدتنا على مواكبة المستقبل ورفع سقف الطموحات لمجتمعاتنا وموظفينا.
قال عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات: ترمي مسابقة كتابة الرسائل الدولية التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي إلى الحفاظ على فنّ الكتابة اليدوية وتحفيز الشباب على التخيّل والإبداع والتعبير عن مكنونات ذاتهم بالكلمة المكتوبة، واليوم أشعر بسعادة لأنه وبالرغم من سيطرة العصر الرقمي على معظم جوانب حياتنا، لاتزال الأجيال الصغيرة تتقن فن الكتابة وتقدم هذا المستوى المتميز والمبدع، وهذا العام، طُلب من المشاركين كتابة رسالة عن أبطالهم، وهو ما يتماشى مع إقامة الاحتفال في متحف الاتحاد بين آبائنا المؤسسين.
بدأ الاتحاد البريدي العالمي تنظيم مسابقة كتابة الرسائل الدولية عام 1971. وفازت بالجائزة الكبرى الأولى لهذا العام شما سعيد عبدالله المعمري، من مدرسة الزهور الخاصة، ومثّلت الإمارات برسالتها المكتوبة باللغة العربية في التدقيق الدولي للمسابقة الدولية التي قامت في مقر الاتحاد البريدي العالمي في برن. فيما حل في المرتبتين الثانية والثالثة يوسف محمد سرور، من مدرسة الشارقة الدولية الخاصة وشادن ماهر حواري، من مدرسة المنارة الخاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات تحتفل باليوم العالمي للبريد في متحف الاتحاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج