كبريات المؤسسات ترعى قمة التسامح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر كبريات المؤسسات ترعى قمة التسامح

دبي:  «الخليج»

ترعى وزارة الموارد البشرية والتوطين، وهيئة طرق ومواصلات دبي، ومؤسسة الإمارات للحلول العقارية، القمة العالمية للتسامح التي تنطلق خلال الفترة ما بين 13و14 نوفمبر المقبل في قاعات مدينة جميرا بدبي، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتنظيم المعهد الدولي للتسامح بدبي؛ إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.
ودأبت الوزارات والجهات الحكومية والخاصة ومنها وزارة الموارد البشرية والتوطين، ومؤسسة الإمارات للحلول العقارية، على رعاية ودعم الفعاليات والمبادرات البناءة.
وعدّ الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح، رئيس اللجنة العليا للقمة، الرعاة «شريكاً رئيسياً» للمعهد بما يقدمه من مبادرات ومشاريع وبرامج تصب في مصلحة دعم الوطن، وترسيخ التزاماتها حيال برامج المسؤولية الاجتماعية.
من جانبه قال مطر الطاير المدير العام، رئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات: «نحن في هيئة الطرق والمواصلات ملتزمون بإحداث فرق إيجابي كبير في مجتمع دولة الإمارات الذي نعيش ونعمل فيه، من أجل تحقيق سعادة المجتمع، من خلال تطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات العامة وأنظمة النقل على مستوى عالمي، وتقديم الخدمات الرائدة للمجتمع».
وقال سلطان بطي بن مجرن، رئيس مجلس إدارة الإمارات للحلول العقارية: «قدمت دولة الإمارات منذ تأسيسها ترجمة حقيقية لقيم التسامح والانفتاح».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كبريات المؤسسات ترعى قمة التسامح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج