انتظام العملية التعليمية في 2200 مدرسة بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر انتظام العملية التعليمية في 2200 مدرسة بكفر الشيخ


استقبلت 2200 مدرسة تابعة لمديرية التربية والتعليم الطلاب بكافة المراحل التعليمية في أول يوم دراسي، اليوم الأحد، بحضور تعدى نسبة 99.9% من الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية.

وتفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عددا من المدارس ،لمتابعة انتظام العملية التعليمية، ومنها المدرسة الإعدادية للبنات الجديدة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ووزعت على الطالبات الكتب المدرسية، كان برفقتها علاء جوده، مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

وشددت على تواجد جميع لجان المتابعة والمديرية والإدارات التعليمية بالمدارس، مؤكدة أنها قررت إلغاء تكليف كلا من مدير المدرسة التجارة بالثمانين والتعليم الأساسي بالثامن، وتكليف وكيل مدرسة الثمانين بتيسير الأعمال، وتكليف معلمه بتيسير أعمال المدرسة، لحين اختيار مدير لكلا المدرستين بالطرق القانونية، وأنها تابعت اللجنة التي كلفتها بمتابعة سير العملية التعليمية هناك برئاسة الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام.

وقالت وكيل الوزارة، إن الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، يتابع على مدار الساعة، انتظام العملية التعليمية، ويتم اتباع وتنفيذ توجيهاته، مشيرة إلى أن تعليم كفر الشيخ يلق دعم المحافظ.

وأضافت أنها تقدم الشكر للدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، على التواجد الأمني خارج المدارس، وتيسير حركة المرور ليصل الطلاب لمدارسهم في سهولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتظام العملية التعليمية في 2200 مدرسة بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج