اليوم.. استكمال محاكمة جواهرجي ونجله في اتهامهما بقتل سودانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

اليوم.. استكمال محاكمة جواهرجي ونجله في اتهامهما بقتل سودانية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

اليوم.. استكمال محاكمة جواهرجي ونجله في اتهامهما بقتل سودانية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الخميس، محاكمة جواهرجي وابنه بتهمة قتل سودانية وتقطيع جثتها لسرقة مشغولاتها الذهبية.

تعود أحداث الواقعة، عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على جواهرجي وابنه بتهمت قتل سيدة سودانية الجنسية وتقطيع جثتها، حيث قال المتهم عقب القبض عليه إنه يعمل جواهرجي، ويمتلك محلا لبيع المصوغات الذهبية بمنطقة الصاغة بالقاهرة، وفوجئ أثناء تواجده بعمله بحضور المجني عليها المحل، وذكرت له أن بحوزتها 200 جرام ذهب ترغب في بيعها له.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن المجني عليها أخبرته أنها تعمل في تجارة الذهب، حيث تحضر كميات من بلدها لبيعها بالقاهرة، وأنها كانت تتعامل مع صاحب محل مجوهرات بمنطقة الصاغة، إلا أنها فوجئت أن المحل مغلق بسبب احتفالات عيد القيامة وشم النسيم، وأن صاحب المحل لن يعود لممارسة عمله قبل أسبوع، وهو ما لا يتناسب معها بسبب موعد رحلة عودتها إلى دولتها، مما دفعها للحضور للمتهم لبيع المصوغات الذهبية له.

وتابع المتهم اعترافاته قائلا إنه عندما علم من الضحية أنها تقيم بفندق بمنطقة العتبة بمفردها، وأنه لا يوجد أي شخص يعلم أنها تنوي الحضور لمحله قرر قتلها بمساعدة نجله.

وقال المتهم إنه أغلق باب المحل الخاص به وأطفأ الأنوار الخارجية، ثم أحضر سكينا كبيرا يحتفظ بها بالمحل، وغافلها من الخلف ثم ذبحها وبدأ في تقطيع جثتها بمساعدة نجله، واستولى على المصوغات الذهبية الخاصة بها، وتخلص من أشلاء الجثة ببولاق الدكرور، والمنيب وعدة مناطق بالقاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. استكمال محاكمة جواهرجي ونجله في اتهامهما بقتل سودانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج