الطقس: أجواء غائمة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله/ المشرق نيوز

قالت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، إن اليوم الثلاثاء، يكون الجو،غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد هذه الليلة يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الى أن، يوم غدٍ الأربعاء، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة أن يكون الجو، الخميس، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم الجمعة، فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الطقس: أجواء غائمة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج