مدير سنترال جعار يوجه نداء عاجل إلى قيادة المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

 

وجه مدير سنترال جعار نداء عاجلا إلى قيادة المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وذلك للتدخل السريع لانقاذ السنترال من التوقف عن تقديم خدماته للمواطنين قال فيه :

 

في البدء نتوجه الي قيادة المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بخالص الشكر والتقدير على الجهود التي تبذلها في سبيل خدمة المشتركين في عموم محافظات الجمهورية.

 

ومن ثم فإننا نتوجه اليها بهذا النداء لاخراجنا من الازمات المتكررة وكثر خروج السنترال من الخدمة بسبب عدم توفر الامكانيات لدي فرع أبين وعجزه عن ايجاد بعض المعدات الفنية والهندسية التي تبقي الخدمات مستمرة .

 

وقد تم التخاطب من قبل ادارة فرع أبين بقيادة مدير عام الفرع الاستاذ ً/ محمد أحمد رويس مع الادارة العامة في عدة مذكرات لتوفير مولد قوه 35 كيلو وبطاريات للسنترال لكثر العطالات المستمرة للمولد وانتهاء صلاحيات البطاريات الموجودة حاليا ممٱ يؤدي لخروج سنترال جعار وسنترال الحصن ويمن موبايل عن الخدمة ويتسبب لنا في احراجات من قبل مشتركينا الكرام في خدمة الهاتف الارضي وال ًADCL .

 

  ومن ضمن المشاكل تردي خدمة الADSL والمعروف عند المشتركين بخدمة النت لضعف السرع الى أبعد حدود ورغم التواصل مع القيادة في الانترنت ولكن وعود في وعود ولم تنفذ على أرض الواقع شي من هذه الوعود .

 

لذا نرجو إلتفاتكم لهذه المشاكل وحلها وذلك لإعطاء صورة وسمعة مشرفة للمؤسسة وتحسين خدماتها.

 

ولكم خالص الشكر .

أخوكم عدنان كوكع محمد.

مسئول سنترال جعار.



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج