6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام ضد إعتقالهم الإداري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله/ المشرق نيوز

يواصل 6 أسرى، بينهم أسيرة في سجون الإحتلال الاسرائيلي، إضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة الأمعاء الخاوية، إحتجاجاً على إعتقالهم الإداري.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن الأسرى المضربين هم: الأسير أحمد عبد الكريم غنام (42 عاما)، من دورا جنوب الخليل، يواصل الإضراب عن الطعام لليوم (80) على التوالي، لأسير إسماعيل علي (30 عاما) من قرية أبو ديس شرق القدس، المستمر في الإضراب عن الطعام منذ (70) يوماً، والقيادي في الجهاد الشيخ طارق قعدان (46 عاما) من بلدة عرابة جنوب جنين، المستمر في إضرابه منذ (63) يومًا.

فيما يواصل الأسير مصعب توفيق الهندي (28 عاما) من قرية تل قضاء نابلس يواصل الإضراب لليوم الثامن على التوالي، الأسيرة هبة أحمد عبد الباقي اللبدي (24 عاما) من الأردن، المضربة لليوم الثامن على التوالي، الأسير أحمد زهران، المضرب عن الطعام لليوم الرابع على التوالي.

كما حذرت الفصائل الفلسطينية من إصابة أي أسير فلسطيني بأذى، مطالبة الجهات المعنية والحقوقية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام ضد إعتقالهم الإداري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج