المؤتمر الشعبي العام" في الخوخة يحتفي بأعياد الثورة المجيدة بحضور محافظ الحديدة«تفاصيل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حضر محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ومعه مدير شرطة المحافظة الحفل الخطابي الذي أقامه المؤتمر الشعبي العام في مديرية الخوخة صباح اليوم الاثنين بمنطقة قطابا احتفاء بالعيد الـ57 لثورة الـ26 من سبتمبر و ال 56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة.

وافتتح الحفل الذي حضرته قيادات حزبية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وجموع من المواطنين بالنشيد الوطني وآيٍ من الذكر الحكيم، ثم ألقيت العديد من الكلمات التي أشادت بأهمية الاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر التي أزاحت الحكم الإمامي الكهنوتي إلى الأبد، وأكدت أن هذه مناسبة لتوحيد الصفوف في مقارعة الإمامين الجدد الذين يحاولون العودة بالوطن إلى ما قبل 26 سبتمبر.

وأكد محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن علي طاهر  في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أن فجر السادس والعشرين من سبتمبر عام 1962م أشرق بفضل رجال اليمن الأبطال الذين فجروا الثورة في وجه الحكم الإمامي البغيض، وتم القضاء على الإمامة إلى الأبد، واهم كل الوهم من يعتقد أنه سيعيدها مرة أخرى.

وأشار المحافظ إلى أن: المؤتمر الشعبي العام الذي يقيم هذا الاحتفال بمنطقة قطابا بالخوخة تنظيم عظيم واتشرف بالانتماء إليه، وأرحب بكل التنظيمات السياسية.

وأوضح الحسن طاهر أن الحوثي الجبان يحشد مليشياته إلى الحديدة في مسعى لاستعادة الساحل الغربي، ولكنه لن يستطيع أن يفعل شيئا أمام  هذه الجموع من شباب تهامة.

وقال: "نحن قادمون لتحرير مدينة الحديدة لا محالة وهذا عهدنا للشهداء الأبطال الذين قدمتهم مديرية الخوخة وحيس التحيتا و الدريهمي" وكل اليمن. لافتاً إلى أن القوات المشتركة ليست عاجزة عن استرداد مدينة الحديدة لكنها تتريث كي تأخذها بأقل الخسائر.

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج