نادية لطفي تعترف بعت سيارتي بعد إصابتي بنزيف المخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

نادية لطفي تعترف بعت سيارتي بعد إصابتي بنزيف المخ

قالت الفنانة نادية لطفي، إنها اضطرت لبيع سيارتها خلال رحلة علاجها في الخارج عندما تعرضت لنزيف في المخ، لافتة إلى أن الفنان زكي فطين عبدالوهاب ليس أول أو آخر فنان يضطر إلى بيع سيارته.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، أنها اكتشفت موهبة زكي فطين عبد الوهاب في التمثيل، وهي لا تعرف إنه نجل فطين عبدالوهاب، والفنانة الراحلة ليلي مراد.

أول ظهور تليفزيوني لزكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بالسرطان (فيديو)

ولفتت إلى أنها تثق في انتصار زكي فطين عبدالوهاب على مرض السرطان، مضيفًا:"اكتر واحدة مريت بتجارب صعبة في رحلات المرض والحمد لله بقيت زي الفلوان شاء الله زكي يبقي زي الفل".

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.

وكتب الفنان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «أصدقائي الأعزاء صورتي دي مش new look ولا حاجة أنا اكتشفت إني عندي سرطان في الرئة من شهر بس أنا تمام وبتعالج وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق».
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادية لطفي تعترف بعت سيارتي بعد إصابتي بنزيف المخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج