رايتس رادار تطالب بتدخل المجتمع الدولي للحد من الإنتهاكات في عدن وأبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صعدة برس -
دعت منظمة رايتس رادار لحقوق الإنسان في العالم العربي إلى وقف موجة الانتهاكات الجسيمة التي ترتكب في حق المدنيين بمحافظتي عدن وأبين منذ نهاية الأسبوع المنصرم، من قبل مليشيات الإمارات.

وطالبت المنظمة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بسرعة التدخل العاجل لإيقاف الانتهاكات الجسيمة ضد المدنيين الذين طالتهم حملات الاعتقالات والتصفيات الجسدية في محافظتي عدن وأبين.

ودعا البيان المنظمات الحقوقية الدولية إلى متابعة الوضع الحقوقي في عدن وأبين والرصد والتوثيق لانتهاكات حقوق الإنسان والتي ترقى بعضها إلى جرائم حرب حتى لا يفلت مرتكبوها من العقاب.

كما دعت، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث والمفوضية السامية لحقوق الإنسان ومنظمة الأمم المتحدة بالتدخل العاجل لمنع حدوث المزيد من هذه الانتهاكات في اليمن جراء الصراع الحاصل بين مليشيات السعودية والإمارات في المحافظات الجنوبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رايتس رادار تطالب بتدخل المجتمع الدولي للحد من الإنتهاكات في عدن وأبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صعدة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج