فيلم الجوكر: إشادة بأداء أشنع دور مرعب للممثل خواكين فينيكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت لقطات الترويج- البرومو لفيلم الجوكر في اقتناص قرابة 60 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، واعتمد البورمو على التشويق والإثارة والمشاهة المخيفة، التي حمست الجمهور لمتابعة ودخول الفيلم.

فيلم الجوكر: إشادة بأداء أشنع دور مرعب للممثل خواكين فينيكس
ab_clr.svg

الأحد, 01 سبتمبر , 2019

خطف خواكين فينيكس ممثل فيلم جوكر "Joker" الأنظار إليه في مهرجان فينيسيا السينمائي حيث شهد  العرض الأول مساء أمس في الدورة الحالية من المهرجان تصفيقا تواصل لـ8 دقائق متواصلة داخل قاعة العرض، بحضور بطل الفيلم خواكين فينيكس، والمخرج تود فيليبس.

ومن المقرر طرح فيلم فيلم الجوكر من قبل شركة وارنر برذرز في يوم 4 أكتوبر 2019 وكتبه وأخرجه تود فيلبس، كشف عن تفاصيل فيه جعلت الانجذاب إليه كبيراً، وجعلت عشاق السينما، وتحديداً الجوكر، يعبرون عن عدم تحملهم لحين عرض الفيلم في دور السينما العالمية. وأكد تود فيلبس أن فيلم Joker غير مقتبس من كل قصص الكوميكس، كما كشف عن مفاجأة تمثلت في الاستغناء عن تطبيقات CGI، وهو ما يعني عدم استخدام شاشة واحدة خضراء في الفيلم، وأن جميع مشاهد الفيلم التي جرى تصويرها كانت جميعها حقيقية.

وقد بلغت تكلفة إنتاج فيلم الجوكر 55 مليون دولار، ويشارك في فيلم Joker عدد هائل من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين وغيرهم. ويتناول الفيلم شخصية الـJoker من بدايتها، قبل أن تتحول لتصبح شخصية شريرة لا تسعى سوى للانتقام. وسر آخر من أسرار الترقب والشغف بهذا الفيلم أنه يأتي بعد نحو 11 سنة على صدور النسخة الأولى من هذا الفيلم،  وفي هذا الفيلم، سنكون أمام «الجوكر» المتحول من شخص عادي إلى شخص كريه ومرعب.

أحد النقاد وصف الفيلم بأنه كوميدي سوداوي مأساوي حزين دموي، ويتوقع أن يقود خواكين فينيكس إلى الأوسكار. وفي مؤتمر صحافي حول الفيلم، قال خواكين: «أعتقد بأن أكثر ما جذبني في شخصية الجوكر هو أنه من الصعب معرفته، كانت هناك أوقات أجد فيها نفسي أعرف أجزاء معينة من الشخصية، وبعد ذلك كنت أعود إليها لأجد نوعاً من الغموض، شعرت كل يوم وكأننا نكشف جوانب جديدة في الشخصية» بحسب صحيفة القبس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج