مفاجأة.. تغير المدير الفنى لمنتخب مصر قبل استلام عملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة في مفاوضات حسام حسن، المدير الفني لسموحة، مع الدكتور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، لتدريب المنتخب الوطني.

وقال "شوبير" عبر حسابه الرسمي ب"تويتر": "مفاجأة.. حسام حسن يوافق على تدريب منتخب مصر دون جهازه الفني المعاون ويشترط وجود إبراهيم حسن ووليد بدر".

وكان شوبير قال خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون سبورت": إن هناك جلسة تجمع الدكتور عمرو الجنايني بالكابتن حسام حسن وشقيقه حاليًا، مؤكدًا أنه قد يتم الاتفاق والإعلان عن تولي العميد قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية.

وأضاف، أن حسام حسن تلقى اتصالا تليفونيا من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ورحب بشدة لتدريب المنتخب، ولكنه متمسك جدًا بجهازه المعاون، ولا نية لديه للاستغناء عن أحد من الطاقم.

وأشار إلى أن تفكير اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في حسام حسن جاءت بعد إصرار إيهاب جلال على طاقمه بالكامل، بجانب مغالاته في الراتب الشهري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة.. تغير المدير الفنى لمنتخب مصر قبل استلام عملة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج