عاجل بالصوره . . رجوع الطفل جرجس وديع فكرى المختطف لوالده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
عاجل بالصوره . . رجوع الطفل جرجس وديع فكرى المختطف لوالده

هتف وديع فكري بطرس تاجر فاكهة، والد الطفل المختطف جرجس، 14 عاما، والذي اختطف على يد سيدة و7 عاطلين وطلبوا فدية مليوني جنيه في سوهاج، عقب تحرير ابنه هو وباقي أفراد العائلة، للرئيس عبدالفتاح السيسي والشرطة على اليقظة الأمنية.
وقال الأب في مقطع فيديو مسجل: "ربنا يخلي لنا الريس ربنا يخلي لنا الشرطة ومدير الأمن ومدير المباحث وكل الأمن"، واحتضنت جدة الطفل حبيبها وظلت تقبله وتبكي في مشهد مؤثر.
ذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من والد الطفل لمركز المراغة باختطاف ابنه وتلقيه اتصالا بطلب فدية قيمتها مليوني جنيه، وجرى إخطار اللواء حسن محمود بتفاصيل ما جاء على لسان الأب، الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة، وسرعة كشف ملابسات الواقعة.
وأخطر اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بما جاء على لسان الأب، وما ورد في تحريات المباحث، وشكل فريقا من مفتشي الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بسوهاج، تحت قيادة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث، وجاءت خطة البحث كالتالي: "فحص المشتبه فيهمم ومراجعة الكاميرات القريبة من مكان تحرك الطفل وخط سيره فحص علاقات وخلافات والد الطفل تتبع رقم الهاتف الذي أجرى منه أحد المتهمين الاتصال".
وبعد مرور 48 ساعة تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وتبين أن اثنين منهم من جيران والد الطفل، وأن لديهما معلومات عن أن والده لديه ثروة طائلة تقدر بـ15 مليون جنيه من الآثار، فاتفقا مع 4 آخرين وسيدة من أسيوط، لتنفيذ الواقعة، واستدراج الطفل واختطافه وطلب فدية، وتمكن المتهمون من تنفيذ واقعة خطف الطفل واحتجازوه في منزل أحد المتهمين بقرية بمحافظة أسيوط.وانطلقت مأمورية من المباحث، وتمكنت من تحرير الطفل، وضبط المتهمون، وجرى التحفظ عليهم، وأمر اللواء حسن محمود مدير الأمن، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
 

 
هذا الخبر منقول من : الوطن

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل بالصوره . . رجوع الطفل جرجس وديع فكرى المختطف لوالده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج