مدرب الريان يعتبر الفوز علي الخور في الوقت المناسب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدرب الريان يعتبر الفوز علي الخور في الوقت المناسب

وصف الأوروجواياني دييجو أجيري مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان القطري سعادته الفوز الذي حققه فريقه على حساب الخور 2 صفر، اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري القطري، بالثمين خاصة وأنه جاء بعد ثلاث تعادلات متتالية.
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"سعيد للغاية بالفوز، كانت مباراة مهمة، وبالتالي أعتقد أن الفوز جاء في الوقت المناسب ".
وأضاف:"رفعنا شعار الفور منذ البداية لأننا كنا أمام حتمية تحقيق النقاط الثلاث، لقد اجتمعت مع اللاعبين قبل المباراة وأكدت لهم على ضرورة الفوز لاسيما وأن ترتيب الفريق لا يليق بسمعة النادي ".
وتابع أجيري:"اللاعبون قدموا أفضل مالديهم،وكانت الرغبة واضحة لديهم لتحقيق الفوز وهذا ما جعلهم يقدمون أداء طيبا، وأنا سعيد للغاية بالأداء والنتيجة لأنه سيفتح لنا أبواب الانتصارات في المباريات المقبلة".
وأوضح:"سنرفع سقف الطموحات بداية من المباراة القادمة، وهناك عمل كبير وجهود تبذل للتحضير للمباريات،وقد ركزت على الإعداد النفسي للاعبين، وعلينا أن نفكر في المباراة القادمة ونستثمر الفوز لتحقيق المزيد من الانتصارات".
وأكد أجيري:"صنعنا الكير من الفرص أمام المرمى وكنا الأكثر استحواذا على الكرة وحققنا أفضلية مطلقة ولكن الفريق مازال بحاجة إلى مهاجم صريح ومتفائلون بلحاق المهاجم الصريح بنا قريبا، ونحن لدينا لاعبين جيدين وصنعنا فرص ولكن الكل لاحظ أن الفريق ينقصه مهاجم، وتاباتا لم يقصر في
الهجوم بالرغم من انه ليس مركزه الأصلي ".
من جانبه قال عمر نجحي مدرب الخور خلال المؤتمر الصحفي:"أشكر اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به خلال المباراة، كنا نتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة لاسيما أن أداء فريق الريان تطور كثيرا خاصة في آخر مباراة له ".
وأضاف نجحي:"أعتقد أن الريان استحق الفوز، للأسف التغيير الذي قمنا من جهة اللاعب ياسين إبراهيم جاء متأخرا حيث بعدها تغير أداء الفريق وكان بالإمكان أن نعود في النتيجة، لكن الطرد بعثر أوراق الفريق واللاعبون تأثروا كثيرا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب الريان يعتبر الفوز علي الخور في الوقت المناسب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج