بركات يحسم منصب مدير منتخب مصر فى جهاز حسام البدرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بركات يحسم منصب مدير منتخب مصر فى جهاز حسام البدرى
اقترب محمد بركات نجم الأهلى الأسبق من تولى منصب مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار عليه بشكل كبير من قبل اتحاد كرة القدم . وعلم " صدى البلد " ان هناك جلسة ستجمع محمد بركات اليوم مع مسئولى اتحاد الكرة من اجل الاتفاق على كافة تفاصيل المرحلة المقبلة وتولى منصب مدير المنتخب بشكل نهائى مع حسام البدرى المدير الفنى الجديد للفراعنة . وكلف اتحاد الكرة حسام البدرى، بتشكيل جهازه المعاون له فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة فى تشكيل جهاز فنى متكامل قوى يقود الفراعنة إلى النتائج المميزة خلال الفترة المقبلة. وتشير جميع التوقعات والمؤشرات إلى أن هناك مجموعة من الأسماء تقترب من الجهاز المعاون لحسام البدرى فى المنتخب الوطنى، ويأتى على رأس هذه الأسماء أحمد أيوب المدرب العام معه فى الأهلى وكذلك الحال بالنسبة لسيد معوض المدرب المساعد الدائم معه، وكذلك الحال بالنسبة لطارق سليمان مدرب حراس المرمى رغم وجود قناعات كاملة من قبلة لجنة اتحاد الكرة بتعيين أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك فى هذا المنصب.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بركات يحسم منصب مدير منتخب مصر فى جهاز حسام البدرى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج