المهن التعليمية والوادي الجديد تخصصا 3 آلاف فدان بحق الانتفاع للمعلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

المهن التعليمية والوادي الجديد تخصصا 3 آلاف فدان بحق الانتفاع للمعلمين

وقع خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بروتوكول تعاون مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، يقضي بتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئي، قابلة للزيادة، لصالح المعلمين وأسرهم، وينص البروتوكول على أن تخصص الأرض المذكورة كحق انتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية.

وأوضح نقيب المعلمين، بحسب بيان للنقابة اليوم، أنها ستطرح الأرض لجموع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية بعد انتهاء إجراءات التخصيص، وسيتم تقسيمها إلى قطع وتحديد مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين، لافتاً إلى أن الأرض المخصصة غرضها الزراعة ومن حق المعلم الذي يحصل على قطعة أرض بناء منزل عليها ويمكن استغلالها في الإنتاج الحيواني مع فترة سماح لمدة 4 سنوات.

وأشار "الزناتي" إلى أن النقابة تسعى جاهدة من أجل توفير خدمات إضافية للمعلمين بما يحقق للمعلم أكبر استفادة ممكنة، مؤكدا أن هناك تواصل مع الجهات التنفيذية من أجل تحقيق أعلى مكسب ممكن لصالح المعلمين.

وفي سياق متصل، كرم المحافظ ونقيب المعلمين أوائل طلاب الثانوية العامة عن العام الماضي بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات، كما افتتحا مشروع الصوب الزراعية بمدرسة الخارجة الثانوية الزراعية.

وعقد "الزناتي" لقاء مع مصطفى أحمد محمد، نقيب معلمي الوادي الجديد، وأعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية من أجل الوقوف على مشكلات المعلمين بالمحافظة، ومناقشة حلها.

ووزع نقيب المعلمين 36 شيكا على معلمي الوادي الجديد الذين تقدموا للحصول على المنحة المخصصة من صندوق الزمالة لعلاج الأمراض المستعصية قيمة الشيك لكل معلم منهم 20 ألف حنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المهن التعليمية والوادي الجديد تخصصا 3 آلاف فدان بحق الانتفاع للمعلمين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج