محمد عمر: تغيير معايير شهادة الصلاحية للمعلمين.. واضافة معايير جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم أن العنف داخل المدارس مرفوض شكلا وموضوعا وأي واقعة داخل المدارس يتم التحقيق فيها على الفور.

وأكد الدكتور محمد عمر أن التعينات الجديدة للنظام التعليمي الجديد للمعلمين يوجد بها قواعد قاسية جدا ومختلفة للقبول مشير الي أن الوزارة سوف تعقد مؤتمر صحفي في ٨ أكتوبر المقبل يجمع عدد كبير من خبراء التعليم والتربويين وأيضا النواب والمجالس الدولية لتغير معايير شهادة الصلاحية للمعلمين بالاضافة الى معايير جديدة التقيم.

وأضاف أن الوزارة بدأت من فترة ماضية بفضل الحكومة التكاملية العمل علي الأهداف وبناء الانسان المصري بالتعاون مع كثير من الوزارات الآخري، وأشار نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل أيضا علي نظام التعليم الجديد الآن، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالاهتمام بالعنصر البشري أول شيء.

وأشار الدكتور محمد عمر أن النظام الجديد ينشر القيم والاخلاق ويؤثر تاثير إيجابي وذلك من خلال تدريب المعلمين علي برنامج المعلمون اولا، مشيرا الي أن الوزارة سوف تأخذ وقت لتطبيق هذا الامر ولكنها محددة الأهداف المستفيدة منها، مؤكدا أنه يوجد قوافل تزور القري والمحافظات البعيدة حتي يتم تدريبها، وهذه التدريبات تحتوي علي دورات للمواطنة والانتماء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد عمر: تغيير معايير شهادة الصلاحية للمعلمين.. واضافة معايير جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج