أبرز محاكمات اليوم 1 اكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبرز محاكمات اليوم 1 اكتوبر

موضوع
تشهد محاكم القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء، العديد من المحاكمات المهمة وأبرزها محاكمة 3 متهمين بأحداث عنف الظاهر ومحاكمة 37 متهما بأحداث فض اعتصام رابعة.
محاكمة 3 متهمين بأحداث عنف الظاهر
تنظر دائرة الإرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في "أحداث عنف الظاهر". 
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين بسكرتارية معتز مدحت ووليد رشاد. 
وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين وآخرين عدة تهم منها الاشتراك في تجمهر بغرض الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدامهما ضد المجني عليهم بقصد ترويعهم، وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم، والقتل العمد لمواطنين والاشتراك في تجمهر بغرض الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدامهما ضد المجني عليهم بقصد ترويعهم وإلحاق الأذى المادى والمعنوى بهم، والقتل العمد لمواطنين. 
محاكمة 37 متهمًا في "فض اعتصام رابعة"
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة 37 متهما في قضية "فض اعتصام رابعة".
وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
محاكمة متهم بـ"خلية طلاب حلوان"
تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة محاكمة متهم بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية طلاب حلوان".
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين بسكرتارية معتز مدحت ووليد رشاد. 
وكان النائب العام الأسبق المستشار نبيل صادق، أحال 15 متهمًا بينهم 10 طلاب، في الخلية المعروفة إعلاميا بخلية "الطلاب الإرهابية" للمحاكمة الجنائية العاجلة في القضية رقم 2279 جنايات أمن الدولة طوارئ، لسنة 2018 المقيدة برقم 103 حصر أمن الدولة طوارئ، لسنة 2018 ورقم 108 جنايات أمن الدولة العليا، لسنة 2018.
البوابة نيوز

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تطبيق الحق والضلال

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز محاكمات اليوم 1 اكتوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج