بوينج تنشئ وحدة لتحسين سلامة المنتج عقب حوادث طائرتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بوينج تنشئ وحدة لتحسين سلامة المنتج عقب حوادث طائرتها

ذكرت شركة بوينغ، كبرى شركات صناعة الطائرات في الولايات المتحدة، أنها تتخذ حاليا إجراءات معززة بما في ذلك إنشاء وحدة جديدة لرفع مستوى تركيزها على السلامة بناء على توصيات من مجلس إدراتها.

وقال دينيس مويلنبرغ الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ إن المنظمة الجديدة لسلامة المنتج والخدمات ستترأسها بيث باستور التي عملت سابقا لمدة 34 عاما في شركة بوينغ وشغلت في السابق منصب نائب رئيس السلامة والأمن والامتثال بوينغ لصناعة الطائرات التجارية، حيث كانت مسؤولة عن الدمج بين سلامة المنتج وإجراءات الامتثال التنظيمية والمبادرة.

وسيقوم الفريق بمراجعة "جميع جوانب سلامة المنتج، بما في ذلك التحقيق في حالات الضغوط غير المبررة والمخاوف المجهولة بشأن سلامة المنتج والخدمة التي يثيرها الموظفون"، على حد تعبير مويلنبرغ.

وأوضح مويلنبرغ أن "هذه التغييرات ستعزز فريقنا وتزيد من تركيزنا على السلامة، بينما تستفيد عملائنا والأداء التشغيلي، وتكثف تركيزنا على التعلم والأدوات وتطوير الأكفاء في جميع أنحاء الشركة".

وأشار إلى أن الشركة ستتخذ المزيد من الخطوات لإدارة السلامة على مستوى الشركة وسلسلة التوريد الخاصة بها، والاستثمار في الأفراد، والعمل مع شركاء آخرين في هذه الصناعة، وتحسين سلامة الطيران العالمية.

وتواجه بوينغ العديد من التحقيقات حول تصميم طائراتها من طراز (737 ماكس) الأكثر مبيعا والتي تعرضت لحادثتين تسببتا في مقتل 346 شخصا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوينج تنشئ وحدة لتحسين سلامة المنتج عقب حوادث طائرتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج