لحجز الأراضى الأكثر تميزًا فى 8 مدن جديدة اعرف اخر موعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن اليوم آخر موعد لتسجيل إجراءت الحجز الإلكتروني لـ814 قطعة أرض أكثر تميزًا بـ8 مدن جديدة، ويستمر الحجز من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءًا، من خلال الموقع الإلكتروني (http:www.hdb-reservation.com).

وأوضحت الهيئة أن شروط التقديم للحجز تتمثل في أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 في تاريخ بدء الحجز، كما يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز قطعتي أرض ضمن محور أراضي الإسكان الأكثر تميزًا، سواء في مدينة واحدة أو مدينتين.

كما شملت شروط التقديم، ألا يكون سبق تخصيص قطعة أرض بالإسكان الاجتماعي للمتقدم أو حصل على قطعة أرض من الإسكان (اجتماعي - متميز).

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لحجز الأراضى الأكثر تميزًا فى 8 مدن جديدة اعرف اخر موعد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج