بالصوره في جنازة طلعت زكريا انهيار هنا الزاهد وأحمد فهمي وارتدها الحجاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، من جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا.

وكانت أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا رفضت الحديث عن تفاصيل المرض قبل الوفاة، مكتفية بطلب الدعاء له من جمهوره بعد دخوله في حالة حرجة.

فيما كشف "عمر"، نجل الفنان الراحل، عن سبب الوفاة، مشيرًا إلى أنه التهاب رئوي حاد أودى بحياة والده بعد حجزه في المستشفى 4 أيام في غرفة العناية المركزة.

يذكر أن الفنان الراحل طلعت زكريا قد تعرض لوعكة صحية أول أمس الاثنين، أدت لدخوله في غيبوبة ونقله للمستشفى حتى وافته المنية أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 58 عامًا.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصوره في جنازة طلعت زكريا انهيار هنا الزاهد وأحمد فهمي وارتدها الحجاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج