«البترجى القابضة» تخطط لجعل مصر قاعدة تصديرية لمنتجاتها للسوق الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «البترجى القابضة» تخطط لجعل مصر قاعدة تصديرية لمنتجاتها للسوق الإفريقية

تستهدف مجموعة البترجى القابضة زيادة توسعها فى السوق المصرية، واتخاذ السوق المصرية قاعدة لزيادة صادراتها إلى السوق الافريقية والاسواق المجاروة، وذلك فى اطار خطة طموح وضعتها المجموعة لزيادة تواجدها فى مصر والقارة السمراء خلال الفترة المقبلة.

حيث تستهدف المجموعة زيادة معدلات التصنيع فى مصنعها المتواجد بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وطرح العديد من المنتجات الجديدة بالتعاون مع مجموعة شركات جرين ايجيبت، تبعا لتصريحات سهيل فياض المدير العام لشركة نونو لصناعة المنتجات الصحية التابعة للمجموعة.

واضاف فياض ان الدراسات كشفت عن وجود فرص هائلة لزيادة صادرات ومبيعات المجموعة بالقارة الأفريقية والسوق المصرية، لدينا رغبة كبيرة فى الاستفادة من التسهيلات والاتفاقيات التجارية الضخمة التى وقعتها مصر مع دول القارة الأفريقية والدول المجاورة.

وتابع سنقوم بطرح العديد من المنتجات الجديدة داخل السوق المصرية مثل العلامة التجارية «نونو» والتى تعد من أكبر العلامات التجارية فى المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وذلك عن طريق مصنع الشركة بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

اوضح فياض أن تلك الاستثمارات والتوسعات تصل إلى 850 مليون جنيه، لدينا رغبة كبيرة فى التوسع فى السوق المصرية، والاستفادة من القوة الشرائية الكبيرة الموجودة فى مصر نظرا لعدد السكان فضلا عن انها تعد من أهم الاسواق فى المنطقة والبوابة الرئيسية للتصدير لقارة أفريقيا.

لافتا إلى ان مصر ستكون البوابة الرئيسة لزيادة صادراتنا إلى القارة السمراء، كما انها ستكون قاعدة تصديرية لتصدير منتجاتنا إلى الكثير من الدول المجاروة.

وقال فياض ان مؤشرات التجارية البينية لا تعكس حجم الفرص المتاحة بالنسبة للصادرات المصرية أو حجم الأسواق الأفريقية، مشيدا بجهود الدولة والإستراتيجية الشاملة التى تتبناها لدعم نفاذ الصادرات إلى الاسواق الأفريقية.

أشار فياض، بأن منتجات «الشركة» تضم 30 منتجا تباعا فى أكثر من 35 دولة حول العالم، نتمنى ان نرفع حجم حصتنا السوقية فى مصر والقارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «البترجى القابضة» تخطط لجعل مصر قاعدة تصديرية لمنتجاتها للسوق الإفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج