«أيكيا» تفتح نموذجا مصغرا من فرعها فى غرب القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «أيكيا» تفتح نموذجا مصغرا من فرعها فى غرب القاهرة

افتتحت شركة أيكيا، العلامة التجارية السويدية متجرها الجديد فى مرحلة التوسعات بمول العرب. ويأتى افتتاح الفرع الجديد من أيكيا فى مول العرب كجزء من استراتيجية أيكيا لتسهيل الوصول لكل عملائها فى السوق المصرية للمنتجات التى تقدمها الشركة.

يقع الفرع الجديد على مساحة 1200 متر مربع، لخدمة سكان غرب القاهرة بما فيها مناطق السادس من أكتوبر والشيخ زايد والمناطق المجاورة فى مصر. وسيعمل هذا النموذج المصغر على خدمة عملاء أيكيا فى هذه المناطق، حتى يتم افتتاح الفرع الرئيسى فى 2020.

وعبر فينود جايان، المدير العام لأيكيا فى مصر والإمارات وقطر وعُمان عن تفاؤله بالسوق المصرية عندما قال: «خلال تواجدنا فى مصر فى الستة أعوام المنقضية، نجحنا فى تحقيق أعلى معدلات للنمو فى المنطقة كلها، فقد استقبلنا أكثر من 8.5 مليون زائر وهذا العدد فى تزايد مستمر. فالنسبة للشعب المصرى، يعتبر تأسيس البيت أحد أهم عوامل تأسيس الحياة نفسها».

وأضاف جايان: يعتبر افتتاح المتجر الجديد معلما رئيسيا فى رحلتنا فى مصر ونتطلع بشغف للافتتاح الكبير للمتجر بحلول العام 2020.

وكانت أيكيا قد أطلقت رسميا الكتالوج الخاص بعام 2019 والذى يتبنى مفهوم «البداية الجديدة». ويعرض الكتالوج الجديد نطاقا واسعا من المنتجات المبتكرة والتى تشجع على التغيير والمزيد من الأناقة فى جميع جوانب الحياة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أيكيا» تفتح نموذجا مصغرا من فرعها فى غرب القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج