89% من المستثمرين راضون تماماً عن خدمات "الصناعة والتجارة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موزة فريد

كشفت إحصائية صادرة عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لتقييم خدمات مركز البحرين للمستثمرين لشهر أغسطس الماضي، عن ارتفاع مستوى تقييم مدى الرضا عن الخدمات المقدمة من الوزارة للمستثمرين إلى "ممتاز" بنسبة وصلت إلى 85% مقارنة لشهر أغسطس العام الماضي .

وبحسب الإحصائية، فإن هناك انخفاضاً كبيرا في التقييم "غير مرضي " لمستوى الرضا عن الخدمات المقدمة من الوزارة وحصولها على نسبة 1% مقارنة بأغسطس 2018 والذي كان يبلغ 14%، ووصل إلى مستوى "جيد" لتقييم مدى الرضا عن الخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمستثمرين إلى 14% أي بانخفاض مقارنة بنفس الفترة للعام الماضي.

أما بالنسبة إلى تقييم مدى دقة المعلومات المقدمة من قبل الموظف فقد حازت نسبة "ممتاز" بارتفاع 20% مقارنة بأغسطس العام الماضي والذي كان يبلغ 64%، فيما شهد تقييم "غير مرضي" انخفاضاً كبيراً مقارنة لنفس الفترة العام الماضي والتي بلغت 1%، وكانت تبلغ النسبة 16%، بجانب حصول تقدير "جيد" على نسبة 15% بعدما كان يبلغ في أغطسطس 2018 نسبة 20%.

كما ارتفعت نسبة سهولة الحصول على المعلومات في الموقع الإلكتروني للوزارة للمستثمرين، والتي بلغت 72% مقارنة بنسبة 57% لأغسطس العام الماضي.

من جانب آخر انخفض تقدير "غير مرضي" ليصل إلى نسبة 2% من بعدما كان بلغ 16% لنفس الفترة خلال العام الماضي، ووصل تقدير "جيد" هذا العام لتقييم سهولة الحصول على المعلومات إلى 26% .

وأظهر التقرير أن مدى سهولة تقديم الطلبات من خلال نظام السجلات بلغ 69% "ممتاز "، فيما بلغ تقدير "غير مرضي" 4%، في حين وصل تقدير "جيد" لسهولة التقديم للطلبات على نظام السجلات للمستثمرين 27% مسجلا بذلك ارتفاع طفيف عن العام الماضي.

وسجل التقرير ارتفاعا في تقدير "ممتاز" لمدى وضوح ردود وتعليقات الموظفين على الطلبات، حيث بلغ نسبة 78%، وحاز تقدير "جيد " على نسبة 19% وتقدير "غير مرضي" نسبة 3%.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 89% من المستثمرين راضون تماماً عن خدمات "الصناعة والتجارة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج