بعد اختياره ضمن الـ50 قياديا الأكثر تأثيرًا في مجال مراكز البيانات.. تعرف من هو "عادل حامد"؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بعد اختياره ضمن الـ50 قياديا الأكثر تأثيرًا في مجال مراكز البيانات.. تعرف من هو "عادل حامد"؟

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بعد اختياره ضمن الـ50 قياديا الأكثر تأثيرًا في مجال مراكز البيانات.. تعرف من هو "عادل حامد"؟

نشرت مجلة "داتا إيكونومي" فى عددها الصادر هذا الشهر تقريرًا حول أهم 50 شخصية قيادية فى مجال مراكز البيانات والحوسبة السحابية والذين كان لهم إسهامًا واضحًا فى هذا المجال في القارة الأفريقية، حيث أبرزت المجلة فى تقريرها دور المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات كواحد من القيادات الخمسين الأكثر تأثيرًا في مجال مراكز البيانات والحوسبة السحابية في القارة السمراء خلال الفترة الماضية.

وعرضت المجلة تقريرًا موجزا عن أهم محطات المهندس عادل حامد منذ عمله نائبًا لرئيس الشركة للدولي والمشغلين، وحتى توليه منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة في يناير 2019، مشيرة إلى امتلاك المصرية للاتصالات لأهم وأكبر مراكز البيانات في المنطقة.

من هو عادل حامد؟
حصل المهندس عادل حامد درجة على بكالوريوس هندسة الاتصالات والإلكترونيات من جامعة حلوان، والتحق المهندس حامد بالشركة المصرية للاتصالات عام 1999، حيث عمل مهندس تشغيل وصيانة السنترالات والشبكات.

تدرج فى العديد من المناصب وصولًا لمنصب مدير عام المتابعة والدعم الفنى بنيابة الدولى والمشغلين، ثم تولى منصب رئيس قطاع تشغيل وصيانة الدولى عام 2013، وانتقل بعدها للعمل كرئيس لقطاع المشغلين فى عام 2014، ثم رئيسًا لوحدة أعمال المشغلين فى عام 2015، ورئيسًا لقطاعات شئون المشغلين فى إبريل عام 2017، كما تولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لشئون الدولي والمشغلين فى أغسطس 2017، حيث تضمن نطاق عمله التسويق التجارى وتطوير استراتيجيات وتنفيذ أعمال الشركة المصرية للاتصالات فى مجال وحدات أعمال خدمات الجملة للمشغلين المحليين والدوليين.

وأصبح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"المصرية للاتصالات" منذ 31 يناير 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد اختياره ضمن الـ50 قياديا الأكثر تأثيرًا في مجال مراكز البيانات.. تعرف من هو "عادل حامد"؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج