اليوم.. وفد تجاري روسي يزور اتحاد الغرف لبحث الاستثمارات المشتركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

اليوم.. وفد تجاري روسي يزور اتحاد الغرف لبحث الاستثمارات المشتركة

يستقبل الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة، اليوم الخميس، سيرجي كاترين رئيس اتحاد الغرف الروسية، والوفد المرافق له لبحث سبل جديدة لتنمية العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وقال العربي في بيان، إن زيارة الوفد الروسي تأتي في إطار تنمية العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين ومناقشة سبل جديدة لزيادة التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وروسيا وفتح آفاق جديدة لزيادة التعاون بينهما.

وأكد رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية أنه سيتم استعراض الفرص الاستثمارية في مصر أمام الجانب الروسي في القطاعات المختلفة وبحث إقامة استثمارات مشتركة بما يحقق مصلحة البلدين ويزيد من معدلات نمو اقتصاديهما في الفترة المقبلة، خاصة أن مصر بها مشروعات ضخمة في الأنشطة المختلفة يستطيع الجانب الروسي الاستفادة منها في ظل تحسن المناخ الاستثماري في مصر في الفترة الأخيرة.

ونوه "العربي" بأن زيارة الوفد الروسي تأتي ضمن سلسلة الوفود المتبادلة بين اتحاد الغرف المصرية والمؤسسات الاقتصادية في الدول المختلفة لدعم العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. وفد تجاري روسي يزور اتحاد الغرف لبحث الاستثمارات المشتركة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج