عمانتل راعِ رئيسِ لمنتدى "عمان للشراكة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عمانتل راعِ رئيسِ لمنتدى "عمان للشراكة"

مسقط - الشبيبة

رعت عمانتل منتدى عمان للشراكة بين القطاعين العام والخاص لعام 2019 والذي اقيمت فعالياته في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يومي 7-8 أكتوبر 2019 بتنظيم من الأمانة العامة بالمجلس الأعلى للتخطيط وبمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة والبنوك ومؤسسات التمويل المحلية والعالمية .

وتأتي مشاركة عمانتل كراع رئيس لهذا الحدث ايمانا بأهميته في تعزيز الشراكة بين القطاعين وإيجاد المزيد من قنوات التواصل التي تسهم في تعزيز العمل والدفع بالاقتصاد الوطني نحو الأمام ضمن حرص عمانتل بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في السلطنة على تعزيز الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص وفتح قنوات تعاون جديدة تخدم الطرفين والاستثمار في قطاع التقنية والاتصالات ودعم الجهود الحكومية عبر توفير خدمات يعتمد عليها إلى جانب المساهمة في المشاريع الحكومية المختلفة.

وفي هذا الإطار عملت عمانتل جنبا إلى جنب مع الأطراف ذات العلاقة لإثراء التجربة الرقمية ودعم الحكومة في تحقيق رؤية عمان 2040 فجاء تعاونها مع وزارة التراث والثقافة وتدشين مشروع المنصة الإلكترونية الخاصة بمخطوطات الوزارة وإتاحتها رقميا وتواصلت شراكتها مع وزارة السياحة لدعم الاستراتيجية العمانية للسياحة وتحيق أهدافها من خلال البنية الأساسية لقطاع الاتصالات وخدمات تقنية المعلومات وخدمات النطاق العريض للانترنت المتنقل وخدمات القيمة المضافة وهذا من شأنه ان يعزز مكانة السلطنة إقليميا وعالميا في هذ القطاع الحيوي.

كما تدعم الشركة توجهات الحكومة نحو الابتكار والتعليم فكان التعاون الاستراتيجي مع وزارة التربية والتعليم ومجلس البحث العلمي وجامعة السلطان قابوس لتعزيز العملية التربوية والتعليمية في السلطنة وتطوير قطاع الابتكار وبناء الاقتصاد داقم على المعرفة .

ومن ضمن التعاون المشترك التي أقامتها عمانتل مؤخرا إتفاقية مع الشركة العمانية للأبراج للاستفادة من البنية الأساسية لأبراج الاتصالات التي تقوم بإنشائها الشركة العمانية للأبراج في مختلف محافظات السلطنة لدعم الجهود الحكومية في توفير خدمات الاتصالات المتنقلة في كافة محافظات وولايات السلطنة إضافة إلى تأمين الاتصالات المتنقلة لمختلف الطرق الرئيسية التي أنشأتها الحكومة في الفترة الأخيرة . كذلك وقعت عُمانتل مذكرة تفاهم مع الشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة «بيئة» بهدف دعم مبادرات الاقتصاد الدائري ومن أجل مستقبل مستدام مُكملاً للمساعي البيئية التي يقوم بها الجانبين في تحقيق أهداف الاقتصاد الوطني في قطاع النفايات في السلطنة.

إلى جانب مجموعة واسعة من الأعمال التجارية التي تحرص عمانتل من خلالها على الاستثمار في تقنيات الحلول الذكية والرقمية واستقطاب خدمات الثورة الصناعية الرابعة وتقديمها للمشتركين لتعزيز كفاءة العمل والخدمات التي يوفرونها لعملاءهم في ظل التطور الكبير لقطاع الاتصالات خاصة تقنية المعلومات والاتصالات.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات على مستوى السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمانتل راعِ رئيسِ لمنتدى "عمان للشراكة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج