ناهد رشدي تنضم لأبطال مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ناهد رشدي تنضم لأبطال مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي

انضمت الفنانة القديرة ناهد رشدي إلى أبطال مسلسل "شديد الخطورة" بطولة أحمد العوضي، حيث تقدم ناهد رشدي دوراً هاماً في أحداث المسلسل، الذي تقوم على إنتاجه شركة "سينرجي"، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات ذات الـ 7 حلقات، وهى المرة الأولى في الدراما المصرية، حيث من المقرر عرضه على منصة watch it ، أسوة بالمنصات العالمية .

وكانت شركة س"سينرجي" قد أبرمت التعاقد مع كل من أحمد العوضي، وريم مصطفى، والفنان القدير رياض الخولى، والفنان القدير هادى الجيار، والفنان حمزة العيلي، والفنان الشاب حسنى شتا، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة بعد اكتمال كافة التفاصيل.

مسلسل "شديد الخطورة" يعد أول إنتاج مصري ينتمي لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات من المقرر عرضه على منصة watch it، خلال شهر نوفمبر المقبل، وهى سابقة الأولى من نوعها في عالم الدراما التليفزيونية، وبطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، حسنى شتا، ححمزة العيلى، وأخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على.

قد يهمك أيضا

أحمد العوضي يستعد إلى تصوير فيلم "أسوار عالية"

أحمد العوضي يؤكّد أهمية دوره في "هروب اضطراري"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ناهد رشدي تنضم لأبطال مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج