افضل الهدايا والتذكارات من رحلتك الى أرمينيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يورغو البيطار الثلاثاء, 10/01/2019 - 11:54

تعكس التذكارات والهدايا الخاصة التي يشتريها السياح خلال رحلتهم الى أرمينيا ثقافة البلد وتاريخه وفلسفته ولحسن حظهم ثمة الكثير من الأغراض والهدايا التي يمكن شراءها وتناسب جميع الاذواق. تعرفوا اليوم الى تذكارات استثنائية لشرائها من أرمينيا خلال رحلتكم اليها.

المجوهرات التقليدية

اذا اردت شراء أغراض يمكن استعمالها في الحياة اليومية فإن المجوهرات الارمينية خيار رائع حتمًا خصوصا المجوهرات التقليدية التي تضم رموزًا ارمينية جذابة، ما يجعلها مناسبة تمامًا للشراء خلال السفر. وعلى الرغم من ان هذه المجوهرات قد تكون غالية بعض الشيء لكن ثمة ميزانية مناسبة للجميع لذلك من المؤكد انك ستجد ما يرضي ذوقك مهما كان في أسواق المجوهرات هناك.

الأغراض برمز الرمان

يعتبر الرمان رمزًا للثقافة الأرمينية لذلك ستجد الكثير من التذكارات والهدايا التي تضم هذا الرمز الهام. يمكن شراء قطعة ديكور للرف او المكتب، قلادة تحمل رمانة مجففة حقيقية، صحون لتناول الطعام بشكل الرمان او مع رسمة بسيطة لرمانة... هذه الخيارات لا تنتهي وتأكد من شراء واحد او اكثر من الأغراض فهو يمثل فعليًا ثقافة البلاد ورمزها.

ميدالية تيغران العظيم Tigran the Great

لمحبي التاريخ يمكنكم الحصول على ميدالية تحمل صورة تيغران العظيم الذي يعتبر رمزا أرمينيا للقوة والشجاعة. تيغران العظيم هو الملك الأرميني الذي حول البلاد الى واحدة من اقوى الأمم خلال فترة الحكم الروماني خلال فترة وجوده في السلطة بين 95 و55 قبل الميلاد وقد وسع حدود ارضه وحصل على لقب العظيم بين السكان المحليين.

تذكارات برمز جبل أرارات Ararat

اذا سألت الكثير من الأرمينيين عن الرمز الأهم لبلادهم لا شك ان العديد منهم سيؤكدون انه جبل أرارات الذي ينقسم الى اثنين: أرارات الصغير الذي يرتفع 3896 مترا وأرارات الكبير بـ5165 مترًا. وهو مكان هام جدا في البلاد لذلك ستجد الرموز الخاصة به في الكثير من الهدايا التي يمكن شراءها.

السجاد

يمثل السجاد جزءا هاما آخر من الثقافة الأرمينية وهو يأتي بأشكال وألوان واحجام مختلفة، لذلك يمكنك شراء ما تريده منها لكن يجب التأكد من انه يمكنك حملها في حقائبك عند المغادرة. يوجد الكثير من متاجر السجاد التقليدي في العاصمة يريفان.

الفواكه المجففة

تشتهر أرمينيا بفواكهها اللذيذة ويمكنك الاختيار بين الفواكه المجففة لحملها معك بعد انتهاء رحلتك. في الواقع فإن تجفيف الفواكه يعتبر عادة محلية وتقليدًا مستمرًا منذ أجيال في البلاد ويوجد منه الكثير في الأسواق الشعبية والمتاجر في أرمينيا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افضل الهدايا والتذكارات من رحلتك الى أرمينيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج