497 شنطة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقرية "دلجا" بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

497 شنطة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقرية "دلجا" بالمنيا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

497 شنطة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقرية "دلجا" بالمنيا

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن فعاليات برنامج "تعزيز المواطنة" والذي يستهدف 44 قرية بمراكز المحافظة من الأكثر احتياجا، استهدفت على مدار أسبوع قرية دلجا بمركز ديرمواس، حيث نظمت اللجنة عددا من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والتوعوية، من خلال مشاركة العديد من الجهات والقطاعات بالمحافظة ، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.


وأضاف المحافظ أن الجهات المشاركة في الفعاليات تواصل تقديم خدماتها وأنشطتها في القرى المستهدفة في إطار الخطة الاستراتيجية للمحافظة والتي قوامها الأساسي بناء الإنسان وتعزيز العمل والبناء والتنمية ودمج جميع عناصر المجتمع وإعادة قوافل التنوير والثقافة في كل المجالات.


كما تم تنفيذ ورش رسم وتدريب خط عربي وكروشيه وتشكيل نحاس وفضة ومعرض تربية فنية، وحملات نظافة وتسوية وتمهيد للطرق، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة، وتسيير قوافل طبية وبيطرية وتموينية لخدمة أهالي القرية.


وقدمت مديرية التضامن الاجتماعي مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية، و 497 شنطة مواد غذائية، بالتعاون عدد من الجمعيات الأهلية ، وتضمن يوم الختام تقديم فقرات فنية من الأغاني الوطنية وأغاني الأطفال لفرقة كورال أطفال قصر ثقافة المنيا.

ونفذت مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم العديد من الأنشطة الفنية والرياضية والندوات التوعوية، ومهرجان للألعاب الشعبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 497 شنطة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقرية "دلجا" بالمنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج