إصابة طالبة برش خرطوش أثناء مشاهدة عرس من شرفة المنزل بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

إصابة طالبة برش خرطوش أثناء مشاهدة عرس من شرفة المنزل بسوهاج

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

إصابة طالبة برش خرطوش أثناء مشاهدة عرس من شرفة المنزل بسوهاج

أصيبت طالبة برش خرطوش أثناء وقوفها بشرفة المنزل لحظة مرور عُرس في محافظة سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم من مستشفي سوهاج الجامعي بوصول المدعوة "ندي ر ا ح" - 15 عاما، طالبة وتقيم بندر أخميم مصابة "رش خرطوش بالوجه والرأس". 

انتقل على الفور مأمور والرائد طارق أبو سديرة رئيس مباحث المركز والفريق المعاون لهما، وتبين من التحريات والفحص وبسؤال والدها المدعو "ربيعي ا ح" - سن 49 عاما حداد ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء مرور موكب عرس أمام منزله قام أحد الأشخاص "لا يعلمه" بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته ابتهاجاً بالعرس، ما أدي لحدوث إصابة نجلته حال وقوفها بشرفة المنزل ولم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "رامي ع ع ر"- 27 عاما، مندوب مبيعات ويقيم بندر أخميم، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة طالبة برش خرطوش أثناء مشاهدة عرس من شرفة المنزل بسوهاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج