بدء فصل المرافق عن المباني غير المطلية بدمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحركت حملات من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، لتنفيذ قرار طلاء واجهات المبانى بالألوان المحددة وفقا لقرار رئيس الجمهورية بطلاء واجهات المباني والعمارات السكنية التي تكون واجهتها من الطوب الأحمر.

وتحركت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ برئاسة مجدى خاطر لفصل المرافق تدريجيا عن المخالفين لحين الالتزام بتطبيق القرار، تحت اشراف محمد عمر نائب رئيس مركز كفر البطيخ لشئون القرى، أماني الألفي نائب المدينة والادارة الهندسية بالمدينة.

وتم فصل المرافق من كهرباء ومياه عن عدد من المبانى بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة بدمياط، ومديرية أمن دمياط.

الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، في وقت سابق، كلفت رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتكثيف جهود تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية، (الطوب الأحمر).

ولفتت المحافظ إلى ضرورة حصر المباني القائمة بكل شارع وإلزام السكان بتشطيب واجهات هذه المباني من أعمال المحارة والدهان باللون البيج وقطع المرافق تدريجيا عن المخالفين لحين الالتزام بتطبيق القرار.

المحافظ أيضًا وجهت المسؤلين بسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للمباني ذات الخطورة الداهمة والتعديات على الأراضي الزراعية.

ولفتت محافظ دمياط، إلى إصدار تكليف خلال مجلس المحافظين بخصوص طلاء المباني، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كلف الدكتور مصطفى مدبولي، بنيتم التعامل مع جميع المباني التي لم تقم بطلاء واجهاتها، بحيث يتم الانتهاء من طلاء الواجهات الأربع لهذه المباني في مهلة محددة، أواتخاذ الإجراءات القانوينة ضدها، على أن تكون ألوان هذه الواجهات موحدة، بدلًا من هذا المشهد غير الحضاري، حيث توجد عمارات كثيرة في مناطق مختلفة واجهاتها على الطوب الأحمر، وهو ما يظهر هذه المناطق بصورة غير حضارية، موجهًا المحافظينمصطفدى راحل، بمناطق محددة، لافتًا إلى أنه سيكون هناك متابعة دورية لل وقوف على أخر المستجدات، مضيفًا: "هذا ما يحدث فى كل دول العالم.

وأضافت أن قرار رئيس الجمهورية، بالتعامل مع المباني التي لم تقم بطلاء واجهاتها، قرار يهدف إلى تعميم الصورة الحضارية في أنحاء الجمهورية، واصفا إياه بالقرار العظيم لأنه يشمل جميع المبانى سواء الحكومية أو الخاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء فصل المرافق عن المباني غير المطلية بدمياط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج