محافظ المنوفية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات «العربية للتصنيع»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، اجتماعاً لمتابعة المشروعات التي تنفذها الهيئة العربية للتصنيع على أرض المحافظة، وذلك بحضور اللواء توحيد توفيق نائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

وحضر الاجتماع، سكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، ووفد الهيئة العربية للتصنيع، ووكلاء وزارة الصحة والإسكان، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وشهد الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تقام على أرض المحافظة من قبل الهيئة العربية للتصنيع في مختلف القطاعات كقطاع مياه الشرب والصرف الصحي "محطة مياه الباجور، ومحطة شعشاع بأشمون، ومحطات ميت بره، وشنوان وأبو ذكرى وبابل وكفر ربيع وغيرها"، فضلا عن قطاع الصحة كمستشفى منوف العام وغيرها من المشروعات على مستوى قرى ومدن ومراكز المحافظة.

واستعرض المجتمعون موقف هذه المشروعات والمعوقات التي تقف أمام التنفيذ، وتم إيجاد حلولاً للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن بما يصب في مصلحة المواطن.

من جانبه، أعرب اللواء توحيد توفيق نائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بتواجده بمحافظته، مشيراً إلى أن الهيئة تولي اهتماماً كبيرًا لتنفيذ مشروعات البنية التحتية في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية، وقد تم عرض فيديو توضيحي عن الهيئة العربية للتصنيع، وما تضمه من قاعدة صناعية متطورة في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ، أنه لن يتوانى في اتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى حرص المحافظة على المتابعة المستمرة مع الهيئة العربية للتصنيع لموقف هذه المشروعات للوقوف الفوري على المعوقات وتذليلها، للمضي قدما في التنفيذ والانتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة لهذه المشروعات، مضيفًا أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ المنوفية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات «العربية للتصنيع» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج