فيصل بن محمد يكرم مركز الحوار الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

فيصل بن محمد يكرم مركز الحوار الوطني

«عكاظ» (الرياض)

كرم الرئيس الفخري للجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز أمس رئيس مجلس الأمناء بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدكتور عبدالعزيز السبيل، ومنحه العضوية الفخرية للجمعية.

وقدم الأمير فيصل بن محمد درعًا تكريمية للمركز تسلمه نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، وذلك خلال افتتاحه معرض «المملكة قلب العالم» الذي نظمته الجمعية بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، احتفاءً باليوم الوطني 89 للمملكة، في مقر المركز بالرياض.

وأكد الدكتور السبيل، أن المعرض الذي يقام بالشراكة مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية يأتي كإحدى المبادرات الراعية للفنون والتي يهدف المركز من ورائها لنشر الحوار الوطني من خلال الأعمال الفنية والثقافية، ومناقشة موضوعات الحوار التي تعزّز الوحدة الوطنية في المجتمع مثل التسامح والتعايش ونبذ التعصّب وتعزيز اللحمة الوطنية ونشر ثقافة الحوار وتعزيزها في المجتمع، إضافة الى تأصيل الانتماء الوطني.

وقدم شكره للأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود آل سعود ولرئيسة مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الدكتورة منال الرويشد، على الجهود التي بذلوها لتنظيم هذا الملتقى.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيصل بن محمد يكرم مركز الحوار الوطني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج