أخبار برشلونة اليوم: صفقة تبادلية مع يوفنتوس وباريس يحدد سعر نيمار للبرسا وتحديد خليفة فالفيردي والريال يعلن الحرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس لعام 2019، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني.

وإليكم أهم أخبار برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء 20 - 9 - 2019:

عاجل.. برشلونة يهدد مستقبل ديمبلي !

أثار النجم الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، استياء مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، بعد تصرفاته غير المسؤولة التي تلت إصابته بافتتاح الدوري الإسباني.

ومن الجدير بالذكر انه تعرض النجم الفرنسي لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مواجهة برشلونة وأتلتيك بلباو، الجمعة، مما دق ناقوس الخطر في الوسط التدريبي لفريق برشلونة.

وتسببت تصرفات ديمبيلي بالغضب الشديد لأفراد الطاقم التدريبي ببرشلونة، خاصة عندما حضر لإجراء الفحوصات بعد يومين من الموعد المتفق عليه.

وكانت الفحوصات قد أظهرت حدوث تمزق في عضلة الفخذ الخلفية للاعب، مما سيبعد ديمبيلي لـ5 أسابيع عن المشاركة مع ناديه الكتالوني، وهو ما زاد من إحباط إدارة الفريق لإصابات اللاعب المتكررة.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة ليست الجهة الوحيدة الغاضبة من تصرفات ديمبيلي، بل إن زملاؤه الذين لم يعجبهم قلة المسؤولية التي أظهرها لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

وفي هذا السياق أكد وكيل ديمبيلي، على أنه سيبقى بنسبة 1000 % ، حيث يريد اللاعب أن يكون هنا لفترة طويلة ويرغب تقديم كل شيء لأجل الشعار.

بعد اقتراب عودة نيمار.. تعرف على تشكيل برشلونة الجديد

مازالت المفاوضات حول صفقة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستمرة مع برشلونة الإسباني، الذي يسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت موقع "جول" العالمي، عن تشكيلة الفريق الكتالوني في حالة ضم نيمار إلى صفوف البلوجرانا خلال الميركاتو الحالي، والذي جاء على النجو التالي:

حراسة المرمي: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - سيميدو.

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس.

خط الهجوم: جريزمان - نيمار - سواريز - ميسي.

برشلونة في خطر.. تعرف على التفاصيل

لا يزال الصراع قائمًا بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة بخصوص التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي خورخي داليساندرو في برنامج "التشرينجيتو" الاسباني أن فلورنتينو بيريز يقود مفاوضات ريال مدريد لضم نيمار للنادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الحالية، ويستعد لتقديم عرض جديد لحسم الصفقة وخطف اللاعب من برشلونة.

وأضاف "داليساندرو" أن هناك 7 أشخاص في إدارة برشلونة يحاولون بكافة الطرق التعاقد مع نيمار في حين يخوض بيريز التفاوض في صفقة اللاعب البرازيلي بمفرده.

وطلب الصحفي الاسباني من إدارة برشلونة الاستقالة الفورية في حالة تعاقد بيريز مع نيمار وجلبه لريال مدريد.

أزمة كبري في برشلونة

بدأ برشلونة مرحلة العد التنازلي لمواجهة الأحد المقبل أمام ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، في ثاني جولات الليغا، وسط غيابات عديده ضربت صفوفه كان آخرها الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة 5 أسابيع.

وانضم صاحب الـ22 عاماً لقائمة مصابي "البلاوغرانا"، بعد أن أعلن النادي الاثنين أن الأشعة التي أجراها أثبتت وجود تمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الفريق على مدار 5 أسابيع.

ولحق ديمبيلي بالأوروجوائي لويس سواريز الذي اضطر لمغادرة مباراة أثلتيك بلباو منذ الشوط الأول بسبب آلام في العضلية النعلية للساق اليمنى، وسيغيب حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر(أيلول) المقبل.

كما أن الجميع داخل أروقة "البرسا" ما زال يترقب يترقب حالة النجم الأرجنتيني وقائد الفريق، ليونيل ميسي، الذي شفي من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة سان ماميس الماضية، من أجل تحديد مدى جاهزيته لدخول قائمة مباراة البيتيس.

ومن المنتظر أن يواصل بطل إسبانيا استعداداته بمدينة جوان جامبر الرياضية، بتكثيف الجرعات التدريبية بحصتين تدريبيتين الأربعاء، قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الخميس.

ويسعى برشلونة لتدارك خسارة الجولة الافتتاحية أمام "أسود الباسك" بحصد النقاط الثلاث أمام الفريق الأندلسي ليعود سريعاً للمنافسة على البطولة التي توج بها آخر موسمين.

صفقة تبادلية من العيار بين برشلونة ويوفنتوس

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن صفقة تبادلية مُحتملة بين ناديي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك إمكانية لإجراء صفقة تبادلية بين ناديي برشلونة ويوفنتوس، تفيد بإنتقال إيفان راكيتيتش لاعب البارسا لصفوف "السيدة العجوز"، بينما ينتقل إيمري كان لصفوف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واقترب إيمري كان من الرحيل عن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بالموسم الجديد .

رسميًا.. تفاصيل عرض برشلونة لضم نيمار

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يرفض إدراج لاعبين ضمن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية أن نادي برشلونة عرض على نادي باريس سان جيرمان الحصول على خدمات "نيمار" علي سبيل الإعارة، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة عرض علي باريس سان جيرمان إستعارة "نيمار" مقابل 20 مليون يورو، علي أن يتم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في صيف 2020 مقابل 150 مليون يورو.

وينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من إدارة باريس سان جيرمان بشأن العرض الجديد.

عرض مفاجئ.. نيمار يعود لبرشلونة وسواريز يخرج من الكامب نو

قدم نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً من أجل التعاقد مع لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن يوفنتوس طلب التعاقد مع لويس سواريز بعدما عقد اتصالات مع برشلونة لمعرفة شروط التخلي عن المهاجم الدولي الأوروجواياني.

واكدت التقارير على أن الحديث يدور حول عملية ثلاثية اطرافها ديبالا إلى باريس سان جيرمان, نيمار إلى برشلونة و سواريز الى يوفنتوس.

رونالدو يفتح النار على برشلونة بسبب نيمار

قال البرازيلي رونالدو، نجم برشلونة وريال مدريد السابق، أن الفريق الكتالوني نادي عظيم لكنه دائمًا ما كان يُنهي علاقته مع اللاعبين البرازيليين بطريقة سيئة.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية :" برشلونة دائمًا ما ينهي علاقته بنجومه البرازيليين بطريقة غير جيدة، نيمار، ريفالدو، روماريو، رونالدينيو، وألفيش وأنا والآن كوتينيو ومن قبلهم مالكوم".

وأضاف :" لقد تعامل معنا برشلونة بشكل سييء في النهاية، على الرغم من كل مساهماتنا وتفانينا".

بالتفاصيل.. باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة ويطالب بهذا المبلغ

رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العرض الأخير من برشلونة للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان رفض عرض برشلونة الأخير، النادي الكتالوني منفتح على التفاوض اكثر في الفترة القادمة ولكنه يحتاج للسيولة.

وأضافت الصحيفة: رغم رفض سان جيرمان عرض برشلونة الأخير إلا أن المفاوضات مستمرة ويمكن ان يكون هناك اتفاق، ولكن حالياً  النادي الفرنسي يريدون 222 مليون يورو

إنقلاب في صفقة نيمار.. البرازيلي يتجه إلى ريال مدريد

يبدو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقام والد نيمار بمتابعة الحساب الرسمي لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مما يشير لإقتراب اللاعب من الإنتقال للنادي المدريدي هذا الصيف.

ويكثف نادي ريال مدريد مفاوضاته مع إدارة باريس سان جيرمان لحسم صفقة البرازيلي نيمار خلال الأيام المقبلة.

وكان نيمار انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2017 في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي الباريسي 222 مليون يورو.

باريس يوجه صدمة كبيرة لـ برشلونة

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعقيد الأمور على نادي برشلونة الإسباني، بشأن المفاوضات مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال الصيف الحالي.

ووفقًا لما ذكرته "EsportsRAC1" فقد رفض نادي باريس سان جيرمان اقتراح برشلونة للتعاقد على سبيل الإعارةمع خيار شراء إلزامي للاعب البرازيلي نيمار. 

الجدير بالذكر ان النادي الفرنسي يطالب بقدر أكبر لكلا المفهومين، حيث يفهم برشلونة هذا الرفض كجزء من التفاوض ويتوقع الآن من باريس سان جيرمان إغلاق الملف.

تقارير.. الكشف عن مدرب برشلونة الجديد في حالة إقالة فالفيردي

خسر نادي برشلونة من أتلتيك بلباو بهدف متأخر في انطلاقة الدوري الاسباني للموسم الرياضي الجديد 2019/29، بدول لاعبه ليونيل ميسي الذي غاب نظراً لمعاناته من الإصابة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن هناك بعض المسؤولين داخل أروقة نادي برشلونة قد طالبوا بإقالة المدرب إرنستو فالفيردي من قيادة الفريق الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن مستقبل فالفيردي بات غامضاً في ظل مطاابة البعض أيضاً من الجماهير الكتالونية برحيله نظراً لنتائجه السلبية مع الفريق وضعف المستوى الفني.

وترشح الجماهير الكتالونية 3 أسماء لخلافة تم وضعها على طاولة الإدارة، فالأول هو تين هاغ مدرب أياكس والثاني كيكي سيتين المدير الفني لريال بيتيس والثالث هو روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار برشلونة اليوم: صفقة تبادلية مع يوفنتوس وباريس يحدد سعر نيمار للبرسا وتحديد خليفة فالفيردي والريال يعلن الحرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج