راكيتيتش بديلاً مرة أخرى .. لم يعد رجل فالفيردي المفضل؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف برشلونة اليوم الأحد على ملعب الكامب نو فريق ريال بيتيس لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى من خلال هذا اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة المدوية في الجولة الأولى من أتلتيك بيلباو.

ويعاني برشلونة من غيابات مهمة في مباراة اليوم، حيث سيغيب الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، كذلك لم يتواجد ليونيل ميسي في قائمة الفريق الرسمية رغم عودته للتدريبات منذ يومين، وذلك لعدم جاهزيته البدنية.

وفي الوقت الذي يركز فيه الفريق على الفوز في مباراة ريال بيتيس، تصب إدارة النادي تركيزها على تلبية جميع المتطلبات في سوق الانتقالات، وبالطبع الحاجة الملحة في الوقت الراهن هي استعادة نيمار من باريس سان جيرمان المطلوب بقوة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويتطلع برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أكثر من أي شيء آخر، وذلك بعد سيطرة غريمه التقليدي الريال على البطولة في السنوات الستة الأخيرة، ولفشل الفريق في إحراز اللقب منذ عام 2015.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري:-


Video Playback Not Supported

ديمبيلي فرصة برشلونة الأخيرة للتعاقد مع نيمار .. عرض مثير

قدم برشلونة عرضاً جديداً ومثيراً للاهتمام من أجل استعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويتضمن التضحية بالنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه على موعد مع موعد التاريخ في مواجهة بيتيس

موقع سبورت 360 ـ سيكون نجم برشلونة جيرارد بيكيه على موعد مع التاريخ اليوم الأحد في أول مباريات النادي الكتالوني على ملعب “كامب نو” حين يستضيف ريال بيتيس في الجولة

الثانية من الدوري الإسباني.  وسيخوض جيرارد بيكيه مباراته 500 في مسيرته مع النادي الإسباني كثامن أكثر لاعب تمثيلاً للفريق في التاريخ.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

جريزمان يواجه تحدياً صعباً في ظهوره الأول بالكامب نو

موقع سبورت 360 ـ يواجه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان تحدياً صعباً في ظهوره الأول المرتقب هذا المساء على ملعب “كامب نو” في مواجهة ريال بيتيس برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية سيواجه النجم الفرنسي ضغطاً هائلاً وتحدياً صعباً لقيادة برشلونة إلى انتصاره الأول في الليجا بعد السقوط ضد بيلباو في سان ماميس في الجولة الأولى (1ـ0)، حيث سيحمل عبء الهجوم بمفرده في ظل غياب ليونيل ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


رودريجو بينتانكور

رودريجو بينتانكور

برشلونة غير مهتم بالتوقيع مع نجم يوفنتوس

موقع سبورت 360 ـ كان رودريجو بينتانكور ، لاعب خط وسط يوفنتوس ، مرتبطًا في الساعات الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة وفقاً لتقارير من قبل الصحافة الأرجنتينية.

ووفقاً لـ () نادي برشلونة مستعد لدفع 60 مليون يورو للتوقيع مع الدولي الأوروجوياني البالغ من العمر (22 عامًا). كانت المعلومات مثيرة للاهتمام بشكل خاص في الأرجنتين لأنه في حالة إجراء النقل ، سيحصل بوكا جونيورز على 50٪ من مبلغ النقل بموجب الحقوق الاقتصادية المتعاقد عليها مع السيدة العجوز عندما تمت عملية النقل.

إقرأ الخبر كاملاً


B0D36137-A456-4AA3-B269-3478FA89FB77

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ريال بيتيس

سبورت 360- يحل فريق ريال بيتيس ضيفاً على نظيره برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني الليجا مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو التاريخي.

ويدخل برشلونة المباراة من أجل بداية حقيقية للموسم ومصالحة جماهيره بعد السقوط الصادم في أول جولات المسابقة بالخسارة أمام أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي بهدف نظيف قاتل بأقدام أدوريز.

إقرأ الخبر كاملاً


0029515A-A5CC-45FF-9023-167D0741F905

قبل مباراة برشلونة اليوم .. أرقام غير مبشرة لجريزمان ضد بيتيس

سبورت 360 – يظهر فريق برشلونة مساء اليوم الأحد لأول مرة هذا الموسم على ملعبه التاريخي كامب نو عندما يستضيف ريال بيتيس في مهمة صعبة ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة من أجل بداية حقيقية للموسم ومصالحة جماهيره بعد السقوط الصادم في أول جولات المسابقة بالخسارة أمام أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي بهدف نظيف قاتل بأقدام أدوريز.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتس والقنوات الناقلة

سبورت360- يبحث برشلونة عن تحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري الإسباني، عندما يستضيف منافسه ريال بيتيس في ملعب “كامب نو” يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من “الليجا”.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

إقرا الخبر كاملاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج