نيمار يغلق باب الرحيل عن باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر نيمار يغلق باب الرحيل عن باريس سان جيرمان

حسم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام كبير من ناديه السابق برشلونة في استعادته.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» فإن النجم البرازيلي أبلغ إدارة النادي الباريسي بموافقته على البقاء في صفوف النادي، وإغلاق باب الرحيل بشكل نهائي، وأنه يحترم ما تبقى من عقده مع النادي.

ويمتد عقد نيمار مع نادي العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2022، ومن المنتظ أن يسافر إلى ميامي يوم الأحد للانتظام في معسكر البرازيل، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام كولومبيا وبيرو في يومي 7 و11 لشهر سبتمبر المقبل.

وفشلت مفاوضات برشلونة مع سان جيرمان لضم نيمار قبل أقل من 48 ساعة على غلق باب الانتقالات الصيفية يوم الإثنين المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد يظل مهتمًا بالحصول على خدمات نيمار هذا الصيف، لافتةً إلى أن باريس سان جيرمان لم يعلق على الأمر حتى الآن.

يُذكر أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيمار يغلق باب الرحيل عن باريس سان جيرمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج