إعلان قائمة منتخب الجزائر لمباراة بنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – خطف فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال مساء أمس السبت.

وأنهى التعادل السلبي أحداث مباراة الاتحاد مع مضيفه العهد اللبناني، مساء أمس، في دور الـ32 من البطولة العربية، ليحصل “العميد” على بطاقة التأهل بمحموع مباراتي الذهاب والإياب (3-0).

وبرغم التأهل لثمن النهائي، إلا أن سييرا اشتكى من الضغوط لمشاركة فريقه الاتحاد في 4 بطولات مما يصعب الأوضاع على اللاعبيم، ولكنه وعد باستغلال فترة الراحة المقبلة للتحضير إلى المباريات القادمة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد الموافق 1/9/2019

رغم التأهل الآسيوي.. سييرا يشكو بعد مواجة العهد اللبناني

عدد التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، الصعوبات التي واجهت فريقه أثناء خوض مباراته الأخيرة أمام مضيفه العهد اللبناني.

ونجح الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي في عبور محطة العهد، مساء أمس السبت، والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية العربية الأبطال.

التفاصيل

رسمياً.. الاتحاد يوافق على بيع عقد جابر عيسى إلى الوحدة

أعلن نادي الاتحاد السعودي، صباح اليوم الأحد، عن موافقته على بيع لاعبه جابر عيسى إلى الوحدة وذلك تزامناً مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2019.

وقال نادي الاتحاد عبر بيان رسمي له: “وافق مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب جابر عيسى لنادي الوحدة، وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب”.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال والنصر في المقدمة

انتهت مساء أمس السبت منافسات مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ شهدت إقامة مواجهتي الأهلي مع الاتفاق والهلال ضد الرائد.

واستطاع فريق الهلال أن يُحكم قبضته على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثانية من خلال تحقيق الفوز على الرائد بخماسية نظيفة ليصل إلى النقطة السادسة متساوياً مع النصر ولكن فارق الأهداف لصالحه.

التفاصيل

صور خاصة من مباراة الاتحاد والعهد اللبناني في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

تأهل الاتحاد السعودي على حساب العهد اللبناني الى دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

التفاصيل

الاتحاد يُقصي العهد ويتأهل لدور الـ16 من كأس محمد السادس

نجح نادي الاتحاد السعودي بقيادة المدرب التشيلي خوسيه سييرا في عبور محطة العهد اللبناني للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية العربية الأبطال.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إياب دور الـ32 من البطولة العربية بين الاتحاد السعودي والعهد اللبناني بالمباراة التي جمعتهما على ملعب “كميل شمعون” في لبنان مساء السبت.

ويتأهل الاتحاد إلى دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس بفوزه على العهد اللبناني بمجموع المباراتين 3-0.

التفاصيل

مفاجأة.. نجم الاتحاد رفض عرضاً من ريال مدريد!

فجر المعلق الإماراتي محمد الشامسي مفاجأة من العيار الثقيل عن لاعب نادي اتحاد جدة الأرجنتيني إيميليانو فيشيو والذي انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الشامسي، خلال تعليقه على مباراة الاتحاد والعهد عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”: “جماهير الاتحاد لم تتوقع المردود الذي يقدمه فيشيو وعلماً أنه الآن أصبح محبوباً من الجماهير الاتحاداية وهو كان من المواهب التي تحدثت عنه الصحافة الأرجنتينية حتى أنه تلقى عرضاً من ريال مدريد قبل تقريباً 12 سنة ولكنه فضل العودة إلى البرازيلي”.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج