مخلص أخبار النادي الأهلي.. مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقدم موقع سبورت 360 تقريرا خاصة عن آخر المستجدات داخل النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء، وما يستجد فيما يتعلق بالمدرب الجديد الذي تم التعاقد معه وهو السويسري رينيه فايلر، والذي سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي، وكذلك ردود الفعل لدى بعض النجوم السابقين والمتابعين حول قرار تعيين فايلر مدربا للفريق، خلفا لمحمد يوسف المدرب المؤقت، الذي تولى المهمة الفترة الماضية بعدما تم إقالة المدير الفني الأوروجواياني مارتن لاسارتي بسبب سوء النتائج خاصة بعد الخسارة من بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر.


ماذا قال نجم الأهلي السابق عن مدرب الفريق الجديد؟

5c1b39ecb6f03

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي السابق أن رينييه فايلر المدير الفني الجديد للشياطين الحمر لا يمتلك سيرة ذاتية مميزة، لكن هذا لا يعنى أنه لن ينجح في مهمته الجديدة.

و قال الصقر في تصريحات تليفزيونية: فايلر بدأ مشواره التدريبي في منصب مدير الكرة، مثل إيهاب جلال المدير الفني للمصري حالياً الذي بدأ في منصب مدير الكرة أيضا وحقق العديد من الإنجازات مع الفرق التى تولى تدريبها.

وأضاف أحمد حسن أن مانويل جوزيه عندما حضر إلى النادي الأهلي لم يكن يمتلك سيرة ذاتية إلا أنه بات أفضل مدرب أجنبي في تاريخ النادي.

وتابع عميد لاعبي العالم أنه سأل عن المدرب في أندرلخت البلجيكي فوجد أن طريقة لعبه منضبط جدا، ولا يحب التدخلات من أي فرد،عنده تنظيم يميل للنواحي الدفاعية، وهو ما قد يختلف مع النادي الأهلي.

التفاصيل


لفتة طيبة من حراس مرمي الأهلي تجاه مدربهم بعد رحيله

7D6A0452

حرص كل من شريف إكرامى كابتن الأهلى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وأحمد طارق حراس مرمى الفريق الأول على إقامة حفل  تكريم لطارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق بعدما تعذر الإستعانه به ضمن الجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة بعدما تم التعاقد مع السويسرى رينيه فايلرالمدير الفني الجديد ومعه جهازه المعاون الذى يضم مدرب حراس مرمى.

ووجه الحراس الشكر والتحية لطارق سليمان بعد المجهود الكبير الذى بذله خلال الفترة الأخيرة ظهر خلالها الحراس بشكل متميز وفى مقدمتهم  محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر  وتمنوا له التوفيق في المرحلة القادمة .

وحرص طارق سليمان على توجيه الشكر لحراس الاهلى مطالبا إياهم ببذل اقصى الجهد والدفاع عن عرين الفريق واسعاد الجماهير الغفيرة.

كانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل بعد الإعتماد من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أعلنت التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للأهلي

التفاصيل


الأهلي يعلن تفاصيل التعاقد مع فايلر في مؤتمر صحفي

D40CF580-7F07-4D53-BC05-46C802B6F4D8

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا غدً الإثنين المقبل لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة وكذلك تقديم الجهاز المعاون.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه المعاون الأجنبي ( مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى) فيما يستمر الكابتن سيد عبدالحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة والكابتن سامي قمصان مدرب مساعد.

جاء أختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية .. وكان من بين الأسماء الخمسة المرشحة أثنين لم تتم المفاوضات معهم بشكل نهائى أولهم الأيطالى سباليتى والذى وافق الأهلى على طلباته التعاقدية والمادية لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه الحالى ولم يحدد موعدا واضحا للخلاص مع مشكلته التى أشار إليها لذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت خاصا وأن الموسم الكروى انطلق فى معظم دول العالم وجرت ارتباطات لغالبية المدربين.

كما أن فريق الأهلى يستعد حاليا لمباراة الذهاب مع بطل غينيا بيساو فى ذهاب دور 32 لدورى رابطة الأبطال والذى تحدد له 14 سبتمبر. أما الأسم الثانى الذى لم تستكمل المفاوضات معه رغم موافقته الاهلى على شروطه بما فيها المالية هو البرازيلى مانو مدرب منتخب البرازيل السابق والذى وافق على قبول المهمة لكنه طلب الحصول على قسط من الراحة فى الفترة الحالية على أن يبدأ قيادة الفريق مطلع يناير القادم وهو ما لا يناسب الاهلى فى الفترة الحالية.

التفاصيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج