خطة كلوب للسيطرة على مهاجمي ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تلقى المدرب الألماني يورغن كلوب ضربة موجعة، بعد الأزمة التي حدثت في مباراة ليفربول أمام بيرنلي، في الدوري الإنجليزي. جاء اعتراض النجم السنغالي ساديو ماني أثناء خروجه من الملعب في الشوط الثاني، ليكشف عن وجود فجوة في العلاقة بينه وبين النجم المصري محمد صلاح، حيث أبدى ماني غضبه من عدم تعاون صلاح معه.

وسيكون المدرب كلوب أمام منعطف صعب، رغم البداية المثالية لـ "الريدز" بتصدر لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات، إلى جانب التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، ولكن الخلافات بين اللاعبين قد تضرب مسيرة الفريق في مقتل، حيث أكد المدرب الألماني أنه سيتعامل مع الأزمة داخل غرفة ملابس الفريق.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتناول فيها وسائل الإعلام البريطانية وجود عدم توافق بين ساديو ماني ومحمد صلاح، حيث أن النجم المصري منذ انضمامه إلى ليفربول في الموسم قبل الماضي، جاء وخطف الأنظار عن اللاعب السنغالي الذي كان قد انضم إلى "الريدز" في 2017 وحصل على مكانة كبيرة في قلوب المشجعين قبل أن يتصدر صلاح المشهد.

وارتفعت الإثارة في الموسم الماضي، بسبب التنافس الكبير بين الثنائي على صدارة هدافي ليفربول، حيث حصلا بالتساوي على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بالاشتراك مع الغابوني أوباميانغ، خاصة أن وسائل الإعلام أكدت وجود خلافات وغيرة بين اللاعبين.

ونجح كلوب في التغلب على هذه المشاكل في الموسم الماضي، ولكن تكرارها مجدداً قد يتسبب في حدوث انقسام في الفريق، ويؤثر على نتائج "الريدز"، ما يجعله بحاجة إلى التدخل سريعاً قبل أن تتفاقم الأزمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خطة كلوب للسيطرة على مهاجمي ليفربول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج