رسمياً.. الفيحاء يضم عثمان الحاج من الأهلي السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، منح لاعبي “العالمي” إجازة لمدة يومين، وذلك عقب الفوز على الفتح، ويعود الفريق لاستئناف تدريباته الاعتيادية يوم الغد الإثنين.

وفاز النصر على مضيفه الفتح، بهدف نظيف، أحرزه فراس البريكان، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، في الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح “العالمي” في اعتلاء قمة جدول الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، من انتصارين على الفتح بهدف دون رد، وضمك بثنائية نظيفة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد الموافق 1/9/2019

قرار هام من فيتوريا تجاه حارس النصر الشاب

اتخذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً هاماً تجاه نواف العقيدي، حارس فئة الشباب في نادي “العالمي”، خلال الأيام الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العقيدي، يعتزم الاعتذار عن الاستمرار في برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، وذلك بعد أن استدعاه فيتوريا.

التفاصيل

الشباب يتفق مع النصر على إلغاء إعارة راكان الشملان

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي مساء اليوم السبت، عن اتفاقها مع نظيرتها في النصر على إلغاء إعارة راكان الشملان والذي سبق أن تعاقدت معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019.

وقال نادي الشباب خلال بيان رسمي: “اتفقت إدارة الشباب مع نظيرتها في النصر على إلغاء إعارة اللاعب راكان الشملان لنادي الشباب كما تمنت الإدارة للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة”.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال والنصر في المقدمة

انتهت مساء أمس السبت منافسات مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ شهدت إقامة مواجهتي الأهلي مع الاتفاق والهلال ضد الرائد.

واستطاع فريق الهلال أن يُحكم قبضته على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثانية من خلال تحقيق الفوز على الرائد بخماسية نظيفة ليصل إلى النقطة السادسة متساوياً مع النصر ولكن فارق الأهداف لصالحه.

التفاصيل

سبب غياب عمر هوساوي عن النصر أمام الفتح

كشفت تقارير صحفية، أمس السبت، عن سبب غياب عمر هوساوي، مدافع فريق النصر، عن مواجهة الفتح الأخيرة، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحل فريق النصر ضيفاً على نظيره الفتح، مساء الجمعة، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

ثورة جديدة في المغرب من أجل حمد الله

أعلنت الجماهير المغربية، كامل دعمها، للنجم عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، علي خلفية استبعاده من المعسكر الأخير لأسود الأطلس

واستدعى المدرب الجديد، وحيد خليلوزيتش ، 46 لاعباً في قائمة أولية لأسود الأطلس، خلت من حمدالله، وذلك لخوض معسكر إعدادي، خلال الفترة بين 1 و10 سبتمبر المقبل.

التفاصيل

الكشف عن مدي إصابة أحمد موسى لاعب النصر

كشف نادي النصر، عن مدي إصابة النجم النيجيري، أحمد موسي، والتي تعرض لهلا خلال مشاركته في مباراة العالمي ضد الفتح.

وتعرض أحمد موسي، لإصابة في لقاء الفتح، الذي أقيم أمس في الأحساء، ولم يتمكَّن من إكمال المباراة لشعوره بالألم في منطقة الركبة.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج