أخبار الميركاتو.. ريكو ينضم إلى باريس سان جيرمان.. ونيمار مستمر مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أخبار الميركاتو.. ريكو ينضم إلى باريس سان جيرمان.. ونيمار مستمر مع الفريق

يتابع عشاق الكرة الأوروبية بشغف العديد من التفاصيل التى تخص انتقالات اللاعبين إلى الفرق الكبرى، وتدور الأزمات والمناوشات حول الصفقات من العالم أجمع، ويغلق باب الانتقالات الصيفية يوم 2 سبتمبر في أوروبا.

ويعرض موقع "صدى البلد" آخر أخبار الميركاتو من خلال المتابعة من الصحف العالمية:

جويدو كاريللو
عاد جويدو كاريللو إلى ليجانس على سبيل الإعارة لمدة موسم من ساوثهامبتون، حيث أمضى المهاجم الأرجنتيني موسما على سبيل الإعارة في بلوتارك، وسجل ستة أهداف في 33 مباراة.

فيرتونجن
يستطيع المدافع البلجيكي فيرتونجن الانضمام لصفوف نادى بايرن ليفركوزن قبل 2 سبتمبر المقبل، ووفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية ينتهي عقد البلجيكي في الصيف المقبل، ويوم الجمعة الماضي، قدم ليفركوزن عرضًا للحصول عليه.

فالكاو
في وقت متأخر من الليلة الماضية، نشر غلطة سراي أنه على وشك التوقيع مع مهاجم موناكو رادميل فالكاو، ووافق الكولومبي على عقد لمدة ثلاث سنوات مع العمالقة الأتراك وسيكمل انتقاله بعد ظهر يوم الأحد.

أنتي ريبيك

يريد إنتر ميلان الإيطالي أن يتعاقد مع مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت، أنتي ريبيك، ووفقا لـ "سكاي سبورت" الإيطالية، وسيحل محل ماتيو بوليتانو في تشكيلة نيراتزوري.

وكان الكرواتي ربط مع ميلان وأتلتيكو مدريد في وقت سابق في نافذة الانتقالات.


باكايوكو
أكمل موناكو توقيع تيموي باكايوكو على سبيل الإعارة من تشيلسي، النادي الذي تركه عام 2017 للتوجه إلى ستامفورد بريدج.

نيمار
كان نيمار مرتبطًا بقوة بالعودة إلى برشلونة هذا الصيف، لكن برشلونة لم يتمكن من إبرام صفقة مع باريس سان جيرمان وعلى هذا النحو، أخبر البرازيلي أسرته أنه سيبقى في العاصمة الفرنسية، وذلك وفقًا لما قالته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ريكو
انضم اللاعب الإسباني سيرجيو ريكو إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان قادما من إشبيلية على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، كما يسعى النادي الباريسي للتعاقد مع حارس بديل الكوستاريكي نافاس الذي انضم مؤخرا للفريق قادما من صفوف نادى ريال مدريد الإسباني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الميركاتو.. ريكو ينضم إلى باريس سان جيرمان.. ونيمار مستمر مع الفريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج